فن

مواعيد حفلات ساقية الصاوي.. أبرزها علي الحجار والإخوة أبو شعر

مواعيد حفلات ساقية الصاوي.. أبرزها علي الحجار والإخوة أبو شعر

 

مواعيد حفلات ساقية الصاوي.. أبرزها علي الحجار والإخوة أبو شعر.. يتصدر مؤشرات البحث العالمي جوجل عن جدول مواعيد الحفلات للفنان ساقية الصاوي، والتي يهتم بها العديد من عشاق ومحبي هذه الحفلات، التي تقام في  ساقية الصاوي عدة حفلات فنية مميزة قبيل انتهاء شهر إبريل، وتتميز بعروضها المتنوعة والتي تلبي اهتمامات جميع الفئات، حيث تشمل الشعر والغناء وعزف الموسيقى.

وضمن خدماتها المقدمة لجمهور القراء يستعرض لكم موقع  «خدمة. كوم»، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، برنامج الحفلات الفنية بساقية الصاوي مع قرب انتهاء شهر أبريل ومواعيد العرض.

حفل علي الحجار

تستعد ساقية الصاوي لإقامة حفل فني للمطرب الكبير علي الحجار في الـ29 من شهر أبريل الجاري.

حفل الإخوة أبو شعر

وهو حفل إنشاد ديني يقام في الـ27 من أبريل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ساقية الصاوي

وتعرف حفلات  ساقية الصاوي، من أهم الحفلات التي تقام، لذلك يحضرها العديد من الجماهير والمشاهدين، حيث تعتبر أول المراكز الثقافية الخاصة في مصر وأوسعها انتشارا، وهي نموذج للكيانات الثقافية في عصر ما بعد الثقافة الحكومية، وتقع في جزيرة الزمالك، ويهتم بتقديمالعروض الفنية المسرحية والسينمائية والموسيقية، وتنظيم المعارض التشكيلية.

يذكر أن، تضم  الساقية على مكتبة تنقسم إلى أربعة أقسام: مكتبة عامة، مكتبة للطفل، مكتبة إلكترونية ومكتبة موسيقية، وتحتوي أقسام لتعليم المبادئ الأساسية لأنواع عديدة من الفنون، كما تستضيف الساقية الندوات وورش العمل في قاعاتها وهذا على المستوى الأدبي والعلمي، وتقديم العروض المسرحية، بتنظيم المسابقات في المجال المسرحي.

اقرأ أيضا: وظيفة مطلوبة لذوي الهمم في عدد من الشركات.. التفاصيل والشروط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى