فن

تعرف على الأفلام المعروضة في السينما 2022

 

الأفلام المعروضة في السينما 2022.. يبحث الكثير من العائلات، سواء أو شباب أو صغار عن أفضل الأفلام المعروضة داخل السينما 2022، حيث يستقبل السينمات المصرية خلال شهر يناير الجاري، ومع بداية عام 2022، 4 أفلام جديدة تتنوع بين الكوميدي و التراجيدي و الأكشن، كما يلعب بطولتها كبار النجوم أمثال أحمد عز ومنة شلبي ومصطفى خاطر وغادة عادل.

يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، عن أهم الأفلام المعروضة في السينما 2022، وهي كالتالي في الجدول.

الأفلام المعروضة في السينما 2022

الجريمة

 

يعد فيلم الجريمة، من أهم الأفلام، الفتي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص، ولذلك قررت أسرة فيلم “الجريمة” للنجم أحمد عز إقامة عرض خاص يوم 4 يناير الموافق يوم الثلاثاء المقبل، بإحدى السينمات في التجمع الخامس، ومقررًا طرحه في جميع دور العرض يوم 5 يناير الموافق يوم الأربعاء،  طرحت بوسترات لأبطال العمل، وتصدر النجم أحمد عز في بوستر خاص به والنجم ماجد الكدواني وميرنا نور الدين للترويج قبل عرضه بأيام في السينمات ضمن أفلام موسم رأس السنة، التي عملتها الجهة المنتجة للفيلم،

حيث كانت تحكي أن أحداث فيلم “الجريمة، في إطار بوليسي تشويقي حول جريمة قتل، وهو بطولة كل من أحمد عز، ماجد الكدواني، سيد رجب، منة شلبي، رياض الخولي، ونبيل عيسى ومحمد الشرنوبي وميرنا نور الدين و ناردين فرج، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبد الخالق.

والعمل أحداثه تكون في فترة السبعينات، وخلال الأحداث يعاني عز من الهلوسة، ليدخل أحد المستشفيات، ولكنه يهرب منها، فهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، و يتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص.

الفيلم الآخر من أجل زيكو

 

يوجد هذا الفيلم داخل السينما لعام 2022، والتي قد يبحث عنها الكثير من الأشخاص، وقد أعلن صناع فيلم “من أجل زيكو” بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي، ومن إخراج بيتر ميمي، عن موعد عرضه في السينمات يوم 5 يناير ، حيث طرحت الشركة المنتجة البوسترات الرسمية للفيلم.

خصصت الشركة المنتجة لفيلم “من أجل زيكو” للمخرج بيتر ميمي عن أحداث البرومو الرسمي للعمل، حيث أوضح البرومو مشاهد كوميدية تجمع بين كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي.

وشرح أن أحداث الفيلم يدور حول أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، بعيدا عن الأكشن والحركة، وبطولة كل من: منة شلبي، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، حيث كان الفيلم يحمل اسم “طريق السلامة” وتم تغييره، من إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضاً

خريطة الافلام في عيد الفطر.. خطة التليفزيون في العيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى