فنتوب ستوري

تعرف علي موعد عرض مسلسل الغرفة 207 والقصة والقناة الناقلة

عقب طرح الإعلان الدعائي له والذي تضمن الكثير من العناصر البصرية المبهرة.

وينتظر الجمهور في مسلسل الغرفة 207 إنتاجا ضخما وأزياء من عقود فائتة وحالة من الغموض والإثارة يقدمها مجموعة من نجوم الدراما في مصر.

قصة مسلسل الغرفة 207

 

تدور أحداث رواية الغرفة 207 في عام 1968، وتقع أحداثها داخل فندق أصر مالكه على بقائها رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودي بحياة كل من يقطنها، حيث إن الكثير دخلوا الغرفة 207 لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها.

وخرج قاطنو تلك الغرفة المسماة بالغرفة 207، وهم يحملون ذكريات ما حدث لهم فيها وأيضا ذكريات لا يجرؤون حتى على ترديدها لأحد، كما أن بطل الرواية جمال الصواف لم يستمع التحذيرات ولم يأبه بما تخبئه له الغرفة فلم يلتزم بمكانه خلف طاولة الاستقبال.

وبعد ذلك يدخل إلى الغرفة لتنقلب حياته كلها رأس على عقب، ويبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة ثم أسرار حياته وماضيه وفي كل مرة يكون عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها، كما أن ما حدث لجمال الصواف في الغرفة 207 حدث مع غيره.

ومفاجأة المسلسل ظهور شخصية الدكتور رفعت إسماعيل بطل سلسلة ما وراء الطبيعة لنفس الكاتب.

أبطال مسلسل الغرفة 207

 

مسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج وريهام عبدالغفور وناردين فرج ومراد مكرم ويوسف عثمان ومريم الخشت وعلي الطيب وكامل الباشا.

المسلسل من إخراج تامر عشري، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم، ويشهد ظهور العديد من ضيوف الشرف على رأسهم بيومي فؤاد.

موعد عرض مسلسل الغرفة 207 والقناة الناقلة

طرحت منصة شاهد إعلان المسلسل، وكتبت أنه يعرض قريبا، حيث يتوقع أن تعرض أولى الحلقات في منتصف أغسطس الجاري عبر منصة شاهد VIP فقط.

اقرأ أيضاً

خطوات ضبط تردد جميع قنوات mbc نايل سات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى