مرأة

ولاء علي انفلونسر وصانعة محتوى تحاول إسعاد الأشخاص بفيديوهاتها لتخفيف الضغوط

ولاء علي انفلونسر وصانعة محتوى تحاول إسعاد الأشخاص بفيديوهاتها لتخفيف الضغوط

 

تصدرت ولاء علي عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد تحقيق نجاحًا هائل في الأيام القليلة الماضية، بعد عرض عدد كبير من الفيديوهات، لذلك يكثر عدد متابعيها  على مواقع السوشيال ميديا، ولذا يتم من خلال شهادة عشرات آلاف من متابعيها خلال فترة قصيرة على منصات تيك توك وفيس بوك وانستجرام ويوتيوب.

 

تستطيع انفلونسر تقديم محتوى مميز، وأيضا يكون بعيد بشكل تام عن الاسفاف وتقديم محتوى كوميدي خفيف، يخفف الأعباء عن الناس في دقائق معدودة، ملتزمًا بالأعراف والآداب العامة، فرغم استخدامها الحس الفكاهي في أغلب مقاطعها، إلا أنها تلتزم بمحتوى يحافظ على القيم الأخلاقية، غير مهتمة بالجري وراء جمع اللايكات وتحقيق الانتشار السريع.

 

وتؤكد ولاء أن النجاح لا يشترط الميل إلى المحتوى الخارج، حيث نجحت في نشر محتواها خارج مصر، فكانت قادرة على  جذب الجمهور العربي وخاصة داخل دول الخليج العربي، وتقدم ولاء محتوى متنوع بين وجبات الطبخ المقدمة بطريقة كوميدية، ومشاركة ابنها يوسف ومشاركة شقيقتها بوسي في عدد من المقاطع، بطابع كوميدي خفيف.

 

من هي ولاء علي

هي ولاء محمد علي، بدأت في تقديم محتوي للأشخاص بسيطة، من خلال السوشيال ميديا، عبر قناة اليوتيوب، كان اسم القناة لؤلؤ وماجي، تعرض من خلالها وصفات أكل خفيفة للفتيات، لسهول تعلمهم الطبخ بطريقة سهلة.

 

قالت انفلونسر، بإن شقيقتها كانت تشارك معها و أيضا شقيقها، حتي هذا الوقت يشاركني في صنع فيديوهات اليوم.

 

-أكدت أنه من الطبيعي قبل عرض محتوي، لا بد من التأكد أنه يفيد الأفراد، لذلك يجب أن انفلونسر يؤثر على المتابعين، من خلال تقديم محتوي هادف، وأن هناك الكثيرون يميلون للأفكار لإيجابية.

 

 

كشفت عن فكرة صنعت محتوي، يمنحك حب الأشخاص، لأنها تؤثر في يومهم، من حيث نشر فيديوهات.

تقدم نصيحتها للأفراد الذين يميلون لصناعة محتوي على منصات التواصل الاجتماعي، أنها تكون محتوي طبيعي، وليس مصطنع، حتي لا يسبب طاقة سليبة لدي الجمهور أو المتابعين، لكي يستطيعون الوصول لقلوب المتابعين.

 

ماهو أسهل محتوي ممكن انفلونسر:

جاوبت انفلونسر ولاء، بأن يعتبر أسهل محتوي يمكن يعرض للجمهور، هو المحتوي التي تتفضلنه، سواء يخص الطبخ أو عالم الموضة، وغيرها، لذلك يطلب منك بذل جهد حتي تستطيعين تقديمة.

 

ماهي هواية انفلونسر ولاء علي:

أوضحت “ولاء”، بأنها تفضل ممارسة عدد كبير من الهوايات، ولذلك بدأت في أول حياته بالموضة عبر تطبيق “الانستجرام”، لمساعدة الفتيات في تنسيق أشكال وألوان الملابس، وبعد ذلك بدأت بفكرة فيديو كوميدي، من خلال ذلك قررت تعمل تصويت للمتابعين على اختيار نوع المحتوي، ومن هنا ظهر التفاعل على الفيديوهات.

 

 

 

-سر شهرة الاسدال:

 

استكملت انفلونسر ولاء علي، أن ظهورها بالأسدال لعرض محتوي، “كان وش السعد عليها”، لأنه حتي وقتنا هذا تخطي 16 مليون مشاهدة، ومن هنا بدأت تسجل وهي لابسة الإسدال، لأنها اشتهرت به.

 

اقرأ أيضا: طوال شهر مارس.. «الإمارات تحب مصر» تحتفي بالمرأة في عيدها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى