فن

سهير جودة: الست دايما بتشتكي من الاحتقان العاطفي وحاسة بالجفاء والاهتمام بيحمي العلاقات من الانهيار

سهير جودة: الست دايما بتشتكي من الاحتقان العاطفي وحاسة بالجفاء والاهتمام بيحمي العلاقات من الانهيار

 

سهير جودة: الست دايما بتشتكي من الاحتقان العاطفي وحاسة بالجفاء والاهتمام بيحمي العلاقات من الانهيار.. شاركت الفنانة المصرية بالعديد من أفضل التعليقات، ولذلك حرصت الإعلامية سهير جودة على التعليق على فيديو يظهر فيه زوجان وهما في سن كبير، ومازال علاقتهما جيدة مليئة بالسعادة، قائلة: « الست دايما بتشتكي من الاحتقان العاطفي».

 

في ذات السياق، نستعرض لكم موقع “خدمة كوم” من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، سهير جودة: الست دايما بتشتكي من الاحتقان العاطفي وحاسة بالجفاء والاهتمام بيحمي العلاقات من الانهيار، وهي كالتالي:

وأضافت الفنانة المصرية سهير جودة في برنامج «الستات» الذي تقدمه عبر فضائية «النهار»، قائلة: « اغلب الستات طول الوقت هي محتقنة وحاسة بالجفاء والحرمان والاهمال، والتصرفات العادية اللي بين الزوج والزوجة بتفرق جدا لأنها بتبني سعادة وتواصل ودفء وبتبني حالة وحوار واهمالها بيعمل كوارث ويعمل انفصال رغم التواجد، ووجودها والاهتمام بيها بيحمي العلاقات من الانهيار».

وأوضحت سهير جودة أن هناك ثوابت من أجل الحفاظ على العلاقة بين الرجل وزوجته، قائلة: «لازم في الفترة الاولى يبقى في صباح الخير ومساء الخير بينهم، ويبقى في ابتسامة من الست لجوزها بعد ما يرجع من الشغل، ويبقى في احتضان وتلامس بينهم وتعاطف طول الوقت».

وأشارت أنه لابد أن يكون هناك فكرة الإعتذار بين الزوج والزوجة، قائلة: «الاعتذار زي العطر ممكن يمنع جريمة، ومش دايما الست تخرج منتصرة في كل خلاف مع جوزها، ممكن تتنازل وتتراجع لكي تبقي على العلاقة بينهما والمشكلة متنفجرش».

 

 

اقرأ أيضاً: محافظ القليوبية يقوم بجولة تفقدية بمدن بنها شبرا الخيمة والخصوص لمتابعة المشروعات..خاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى