خدمات رسمية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.. يبحث قطاع عريض من مشجعي ومتابعة الساحرة المسديرة عن موعد مباراة اليوم، وباقي ساعات قليلة من الوقت لإنطلاق المباراة الحاسمة، والتي تقام  بين النادي الأهلي والترجي التونسي، في مباراة إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023، وسط حضور جماهيري على أرض ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

وتقام مباراة الأهلي والترجي التونسي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وتذاع مباراة الأهلي والترجي التونسي على قناة bein sport، حيث أعلنت شبكة القنوات القطرية إذاعة المباراة عبر شاشة beIN SPORTS 4 HD

وفيما يلي تردد قناة 4 bein sports

القمر الصناعي: نايل سات:

تردد القناة: 11054.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

من المقرر تعرض المنافسة القوية بين الفريقي على شاشة  أون تايم سبورت عبر التردد الأرضي، ويمكن مشاهدة المباراة بعد ضبط القناة وتوصيل الهوائي الخارجي «الأريال» على تردد UHF 32، بالنسبة للتليفزيونات العادية، في حين يجب تحويل الشاشات الحديثة إلى خاصية DTV، وتوصيله بهوائي خارجي.

وبعد الأهداف التي حققها فريق القلع الحمراء، وبعد الفوز بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب بتونس الأسبوع الماضي، وهو ما يجعل فرصه وافرة للصعود إلى نهائي البطولة اليوم وانتظار الفائز من صن داونز الجنوب أفريقي والوداد المغربي.

ويخطط الأهلي لتقديم مباراة قوية أمام بطل تونس، ولا ينخدع بمباراة الذهاب، خاصة في ظل غياب عدد من عناصر الفريق لأسباب مختلفة، على رأسهم محمد الشناوي الحارس الأساسي للإصابة.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

 

 

تقام مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي الجمعة 12 مايو عند الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، وعند الساعة 9:00 مساء بتوقيت المغرب وتونس، وهو الموافق 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والبحرين وقطر، والساعة 12:00 مساء بتوقيت الإمارات.

ملعب مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

 

 

تقام مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

 

القنوات الناقلة مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

 

 

تقوم قناة بي إن سبورتس بنقل مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي الجمعة 19 مايو 2023 الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة، حيث تمتلك القناة القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا: مرتبات شهر مايو 2023.. موعد استئناف الصرف لباقي الفئات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى