خدمات رسمية

تبدأ من 5 جنيهات.. أسعار مجموعة أعمال طه حسين في معرض الكتاب.. تعرف عليهم

تبدأ من 5 جنيهات.. أسعار مجموعة أعمال طه حسين في معرض الكتاب.. تعرف عليهم

 

تبدأ من 5 جنيهات.. أسعار مجموعة أعمال طه حسين في معرض الكتاب..مع بدايات معرض القاهرة الدولي للكتاب المتواجد في التجمع الخامس بالقاهرة، حيث يعتبر من أبرز الأماكن، التي يهتم قطاع عريض من الأشخاص لزيارتها، كما يعد من أهم  العوامل لظهور الثقافة في مصر، إذ يشهد جناح الهيئة العامة لقصور الثقافة، في «صالة 1» بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، إقبالا كبيرا من الجمهور ورواد المعرض في دورته الـ54، المنعقدة بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، والذي يستمر حتى 6 فبراير المقبل.

لذا يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، ومن بين إصدارات الهيئة، مجموعة أعمال الدكتور طه حسين، في طبعتها الجديدة، إذ تتصدر طلبات الجمهور، وهي المجموعة التي أصدرتها الهيئة في الذكرى الـ 50 لرحيله، احتفاء بمشروعه الفكري المهم تحت شعار «تجديد ذكرى طه حسين».

من المقرر تقترح الدولة  عددا من أفضل المنتجات  الثقافي، التي تتيح الهيئة هذه المجموعة للجمهور فضلا عن قيمتها الثقافية والفكرية، بأسعار مخفضة وفي متناول الجميع، لمتابعيها معرفة أسعار كتب طه حسين الجديدة، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

أسعار كتب طه حسين الجديدة

– «مرآة الضمير الحديث» 5 جنيهات

– «ألوان» 15 جنيها

– «خصام ونقد» 5 جنيهات

– «كلمات» 5 جنيهات

– «من أدبنا المعاصر» 7 جنيهات

– «أصوات أبي العلاء» 7 جنيهات

– «مع أبي العلاء في سجنه» 5 جنيهات

– «نقد وإصلاح» 7 جنيهات

مواعيد معرض الكتاب

يبحث شريحة كبيرة من من المواطنين عن  فتح المعرض أبوابه بشكل يومي للجماهير، حيث يكون  من الساعة العاشرة صباحا وحتى التاسعة مساء، وتشهد الدورة إقبالا كبيرا إذ قارب عدد الزوار أمس، 300 ألف زائر، حسب بيان وزارة الثقافة.

يستمر معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ 54، والذي يعقد في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس في فتح أبوابه أمام الزائرين، لاقتناء الكتب التي تستهويهم، والذي يستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

تستقبل دور النشر الإسلامية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 في نسخته الرابعة والخمسين الجماهير، خاصة من المهووسين بالكتب الدينية وعلى رأسهم طلاب وطالبات الأزهر.

اقرأ أيضا: برواتب مجزية.. تفاصيل وشروط الوظائف الجديدة بقطارات تالجو (الأوراق المطلوبة)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى