خدمات رسميةتوب ستوري

مفأجاة في أسعار الذهب اليوم داخل محلات الصاغة

مفأجاة في أسعار الذهب اليوم داخل محلات الصاغة

 

أسعار الذهب اليوم.. توقعات بالارتفاع وعيار 21 يسجل قيمة جديدة.. يتساءل شريحة كبيرة من المواطنين عن أسعار الذهب اليوم، داخل المحلات والأسواق التجارية، ونلاحظ ظهور أسعار الذهب داخل تعاملات الصاغة المصرية اليوم الثلاثاء عند الارتفاع الطفيف بنحو 10 جنيهات للجرام و40 جنيها فى الجنيه الذهب.

حيث نري خلال التعاملات اليوم بعد ارتفاع سعر أوقية الذهب اليوم 14 فبراير 2023 فى البورصات الخارجية للمعدن الأصفر بنحو 7.55 دولار لتصل إلى 1861 من مستوى الـ1853.45 أمس الاثنين.

سعر الذهب اليوم الثلاثاء

وجاء سعر الذهب اليوم فى مصر

على النحو التالي:

سعر الذهب عيار 21 و24

– سعر الذهب عيار 21 اليوم عند 1720 جنيها.

– سعر الذهب عيار 24 الأعلي قيمة تداول داخل مصر ودول الخليج العربي عند 1965 جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 18

– سعر الذهب اليوم عيار 18 عند 1470 جنيها.

الجنيه الذهب

– سعر جنيه الذهب عند 13760 جنيها.

توقعات أسعار الذهب

من المقرر علق أحد تجار الذهب داخل الأسواق العالمية والمحلية، كما يتجه  أسعار الذهب اليوم نحو الصعود النسبي داخل البورصات العالمية ولاسيما بورصة نيويورك للمعادن الثمينة مع خروج بيانات التضخم الأريكية اليوم والتي ستعزز مسار الارتفاع الجديدة للأوقية مرة أخرى لتتجاوز حدود الـ1900 دولارا.

اسعار الذهب اليوم

توقع سعر الذهب عيار 21

يذكر أن هناك بعض الارتفاعات التي تظهر خلال الفترات الحالية، كما نشهد إقبالا كبيرا بعد صعود الذهب عالمياً سيقابله مردود داخل الصاغة المصرية بموازاة ذلك الارتفاع الجديد، خاصة وأن المعدن يخضع للخام الأصلي «الأوقية»، وبالتالي اتباع مشغولات الذهب مسار الصعود، ليصل سعر جرام عيار 21 الأوسع انتشاراً قرب مستويات 1740 جنيها.

توقع سعر الذهب عيار 21

في هذا الصدد، هناك بعض التوقعات التي تظهر في  خامات الذهب من سبائك وجنيهات فئة إقبال جديدة من جانب مستثمري الملاذ الآمن بعد تدني القوة الشرائية للعملة المحلية «الجنيه» أمام الدولار الأمريكي، باعتبار الذهب ملاذ التحوط ضد خسائر رؤوس الأموال.

كما نلاحظ تراجع في أسعار الذهب فى مصر خلال فترة الثلاث أشهر الماضية من مستويات القمة عند 2000 جنيه لعيار 24 و1850 فى جرام عيار الذهب 21 إلى المستويات المتدنية اليوم مع خروج شهادات الـ25% من جانب بنوك القطاع المصرفي المصري.

 

اقرأ أيضا: يمكن السفر بـ «الباسبور المصري».. 53 دولة يتاح السفر إليها بدون تأشيرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى