صحةتوب ستوري

مجاني بمستشفيات الحكومة.. تعرف على أسعار تحليل الإيدز في مصر 2022

مجاني بمستشفيات الحكومة.. تعرف على أسعار تحليل الإيدز في مصر 2022

 

 

أسعار تحليل الإيدز في مصر 2022: مجاني بمستشفيات الحكومة..تكثر في الفترات الأخيرة حالات الإصابة بمرض الإيدز، حيث يعد من أكثر الأمراض،  التي يعاني منها الكثير من الأشخاص، ولذلك يبحثون عن أفضل الطرق العلاجية، وجاء في مثل هذا اليوم أن يحتفل العالم اليوم الموافق 2 ديسمبر، بمرضى الإيدز، وهو يوم مخصص كل عام، من أجل تسليط الضوء على معاناة المصابين بهذا الفيروس المناعي وكل ما يواجهونه وطرق العلاج والوقاية والتخلص من نظرات المجتمع لهم ووصمهم.

 

لذا يسعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، أسعار تحليل الإيدز في مصر 2022: مجاني بمستشفيات الحكومة، وهي كالتالي: 

 

الاحتفال باليوم العالمي للإيدز في مصر لعام 2022

 

صرحت اليوم مواقع وزارة الصحة بـالإحتفال بهذا اليوم العالمي الخاص لمرضي الإيدز، تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة المشترك المعني بالإيدز، ومنظمة الصحة العالمية، وتم التأكيد خلال الاحتفالية على وجود عدة طرق للوقاية من الإيدز.

 

يهتم الكثير من الأشخاص بالبحث عن طرق علاجه، حتي يتم الطمأنة يسعى الكثيرون للإجراء الفحوصات اللازمة، ويبحثون عن أسعار تحليل الإيدز في مصر 2022.

 

أسعار تحليل الإيدز في مصر 2022

وتوضح «خدمة. كوم»، أسعار تحليل الإيدز في مصر 2022، وفقا لما ذكره موظفي خدمة العملاء في بعض معامل التحاليل الخاصة.

 

وجاءت أسعار تحليل أسعار تحليل الإيدز في مصر 2022، كما يلي:

 

يختلف سعر تحليل الإيدز فيصل التحليل عن طريق الدم لمعرفة إصابة الشخص من عدمه إلى نحو 445 جنيها، بينما يصل التحليل الرقمي إلى نحو 6785 جنيه وهو تحليل يوضح نسبة إصابة الشخص وفي أي مرحلة هو، كما يوجد تحليل يصل إلى 5400  جنيه وهو تحليل يكون بتقنية «الب بي إس ار».

 

تحليل الإيدز في وزارة الصحة

 

يوجد العديد من الأماكن التي يمكن من خلالها إجراء اختبار فيروس نقص المناعة البشرى HIV بشكل مجاني في العديد من المستشفيات الحكومية الخاصة بالحميات والصدر خاصة، ويمكن معرفة أقرب مكان للتحليل في المعامل الحكومية بالاتصال على 08007008000 أو 33152801.

 

اقرأ أيضا: رسل ياسين تفجر مفاجأة مخاطر التوتر تؤدي للسرطان..خاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى