فنمرأة

سهير جودة: شاكيرا كلمة السر في اعتزال بيكيه كرة القدم

سهير جودة: شاكيرا كلمة السر في اعتزال بيكيه كرة القدم

 

سهير جودة: شاكيرا كلمة السر في اعتزال بيكيه كرة القدم

كشفت الاعلامية سهير جودة، إن سر اعتزال اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه كرة القدم، بسبب امتناعه ورفضه عن ارتداء قميص فريق برشلونة وهو مدون عليه اسم صديقته شاكيرا بعد انفصالهما مؤخرا، حيث كان من المقرر وضع اسم شاكيرا كعلامة تجارية على قميص برشلونة.

 

يرصد لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، سهير جودة: شاكيرا كلمة السر في اعتزال بيكيه كرة القدم، وهي كالتالي:

وأوضحت سهير جودة في برنامجها الذي يحمل اسم «الستات»، والمذاع عبر فضائية «النهار»، قائلة: «في تفسير اتقال ان بيكيه اعتزل كرة القدم عشان ميلبسش تيشيرت عليه اسم شاكيرا بعد ما انفصلوا، والمفروض الشركة اللي عملت اغنية شاكيرا الاخيرة اتعاقدت مع برشلونة وهيحطوا اول حرف من اسمها (s)على التيشيرت كعلامة تجارية، فواضح انه مقدرش يلبس التيشيرت بعد ما لبس خيانته لشاكيرا فربما ده سبب اعتزاله نهائيا وليس الانتقال لفريق اخر، ده اعتزال اجباري بإرادته”.

 

 

وأضافت سهير: “واضح انه مقدرش يواجه نفسه ولا يواجه الناس بعد قصته مع شاكيرا والتعاطف الكبير من الناس معاها ضده، وعاجبني جدا حرف ال(s) وطريقة كتابته على تيشيرت برشلونة، وانا بصراحة شايفة ان قرار اعتزاله صدمة ليه ووجع انه مضطر للاعتزال، بعد خيانته ليها اللي عرفها ملايين من الناس من خلال اغنية شاكيرا”.

وأشارت سهير: “بيكيه ميقدرش يواجه الواقع ولا الحقيقة، وممكن يكون خايف انه ميظهر بمستوى كويس في الملعب والقصة دي خدت كتير من تفكيره وتركيزه، وهو شايف انه اهتز نفسيا ومش قادر يواجه فكره انه هيلبس تشيريت عليه حرف شاكيرا، وكمان الست التانية اللي موجودة في حياته ممكن يكون بيراعي كرامتها”.
وتابعت سهير: “شاكيرا كسبت تعاطف العالم بس كل ده ولا حاجة قصاد خسارة قلبها او مكانتها عند بيكيه، وهو كان عندها في كفة والعالم كله في الكفة التانية، مهما العالم تعاطف معاها بس اكيد في وجع كبير جواها”.

______

سهير جودة تناشد رجال الدين بالابتعاد عن خطاب تصدير العنف ضد المرأة وحبس زوج عروسة الإسماعيلية رادع لأي شخص يعمل نفسه 7 رجالة

ناشدت الإعلامية سهير جودة، رجال الدين البعد عن الخطاب الديني الذي يروج للضرب واستحلال فكرة العنف ضد المرأة، قائلة: «نرجو خطابًا وتفسيرًا إنسانيًا للأفكار، وعدم تصدير تلك الأفكار، لأن بعض الرجال لا يمتلكون الوعي ويترجمونها حسب رؤيتهم الشخصية، ابتعدوا عن خطاب تصدر العنف واعطائه شريعة».

 

وعلقت سهير جودة خلال تقديم برنامجها الذي يحمل اسم «الستات»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الأحد، على حكم محكمة جنح ثان الإسماعيلية على المتهم «ع.أ»، المعروف إعلاميًا بعريس الإسماعيلية، والمتهم بالاعتداء على زوجته مها محمد، بالحبس لمدة سنة وغرامة 2000 جنيه، قائلة: «يحيا العدل ويحيا القانون ودولة القانون».

وأضافت: إن هذا الحكم رادع، بالرغم من عدم رضا بعض الناس عن توقيع غرامة قدرها 2000 جنيه فقط، معقبة: «أكيد حكم رادع لأي شخص يعمل نفسه 7 رجالة، ويتخيل إن الرجولة معناها العنف، واعتياد ضرب زوجته وعدم اعتباره إهانة بل تكريم للمرأة».

وشددت سهير على أهمية تغيير الثقافة الخاصة باعتقاد أن ضرب المرأة مباح، وعدم التعامل معه على أنه إهانة لها، مضيفة: «تلك الثقافة يجب أن تتغير وتنسف، ونبدأ من جديد ثقافة صحيحة إنسانية، لا احتفاء بالعنف فيها».

 

 

اقرأ أيضا: سهير جودة توجه رسالة للستات: خلي دموعك عزيزة وقوتك في كبريائك

https://fb.watch/gDyiGj_FPv/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى