فن

هنادي مهنا تواجه الشك ومكي يغازل شيرين رضا.. أبرز المشاهد الكوميدية في “مهرجان المزاريطة”

تمكن الفنان أحمد مكي، من تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حلقة اليوم من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، التي احتوت على العديد من الأحداث الكوميدية، حول إحياء “مهرجان المزاريطة”، وحضور العديد من الفنانين فيه.

وبدأت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل الكبير أوي 6، بظهور السجادة الحمراء الخاصة بـ”مهرجان المزاريطة” الدولي في دورته الأولى، والتي بدأت بمشادة بين جوني و مربوحة التي تلعب دورها الفنانة الشابة رحمة أحمد فرج، والسبب تدخلها في تفاصيل المهرجان.

وكان جوني وهجرس والذي يلعب دوره الفنان محمد سلام ومربوحة، هم مقدمو المهرجان، والرعاة الرسميين له، وتم بثه بشكل مباشر على القنوات الخاصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

مواقف كوميدية في حلقة 28 لـ الكبير أوي 6

 

من أبرز المواقف الكوميدية بالحفل، ظهور الفنانة هنادي مهنا في حوار مع مربوحة، وسألت مربوحة هنادي حول علاقتها بزوجها الفنان أحمد خالد صالح، وتسببت في دخول الشك إلى قلبها حول تصرفاته.

ووصل الأمر إلى أن هنادي مهنا هاتفت أحمد خالد صالح، وسألته عن مكانه، فأخبرها أنه يواصل تصوير عملم جديد له، ثم طلبت منه أن يرسل لها موقعه بالتحديد، وتشاجرت معه.

وظهر الفنان محمد سلام بشخصيته الحقيقية، وظن أهالي المزاريطة أنه هجرس، لذلك سبه الكثيرين منهم، وشملت الحلقة عدد من المواقف الكوميدية بسبب الخلط بين االإثنين.

كما شهد المهرجان حضور الفنان محمد ممدوح، وحاوره هجرس، في لقاء صحفي كوميدي، من خلال تحريف تصريحاته، لتصبح مثيرة للجدل، وإضافة حديث لم يقوله الفنان، وتصدر المشهد تريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المواقف الكوميدية أيضًا، عندما اجتمع أحمد مكي، بالفنانة شيرين رضا، حيث أراد مغازلتها ولكنها ردت عليه بطريقة تعبر بها عن انزعاجها من طريقته.

وبدأ التحضير لـ”مهرجان المزاريطة الدولي”، في مسلسل الكبير أوي خلال الحلقة الـ26، منه مما جعلها الجمهور يتفاعل مع الفكرة، ويكتبوا في تغريداتهم أنهم ينتظرون مشاهدة الحلقة.

مسلسل الكبير أوي 6 بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاً

حولت الكبير أوي لـ قرد.. علاقة العرائس القطنية بالسحر وسر ارتباطه بالفراعنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى