فن

سهير جودة: افترض حسن النية دائما مع الاخرين وارفض سوء الظن..

سهير جودة: افترض حسن النية دائما مع الاخرين وارفض سوء الظن..

 

سهير جودة: افترض حسن النية دائما مع الاخرين وارفض سوء الظن..

قالت الاعلامية سهير جودة، انها من مدرسة حسن الظن بالاخرين وليس سوء الظن، حيث دائما ما تكذب شعورها بسوء الظن في الاخرين، مشيرة: «بيبقى عندي احساس جوايا وبفضل اكذبه طول الوقت بس دايما احساسي بيطلع صح في الاخر، ومع ذلك انا استاذة ورئيسة قسم في التقرب من شخصيات ليست جيدة».

 

يرصد لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، سهير جودة: افترض حسن النية دائما مع الاخرين وارفض سوء الظن، وهي كالتالي:

وأضافت سهير جودة في برنامجها الذي يحمل اسم «الستات»، والمذاع عبر فضائية «النهار، أنه برج السرطان، وهذا البرج يقال عنه أنه لديه القدرة على قراءة الآخرين جيدا، قائلة: «انا بقى بفضل اكذب نفسي واقول لأ الشخصية دي كويسة، لحد ما الايام تثبت ان احساسي الاول كان صح، وبفترض حسن النية دايما مع الانسان».

وأوضحت سهير أن إحساسها صحيح مع مقولة «الكتاب بيبان من عنوان» ولكنها تتصرف بالمثل الذي يقول «لا تذم ولا تشكر»، مؤكدة: «مواقف الشدة دايما كاشفة لكل اللي حواليك، وهي اللي بتبينلك معادن الناس حقيقي، لأن وقت الفرح الكل بيكون موجود».

https://fb.watch/gjKF9UNgXw/

وأشارت سهير: « قدوتي في الحياة ناس كتير أولهم أبويا طبعا، ولكن في حياتي المهنية قدوتي فاطمة يوسف صاحبة روزاليوسف، لأنها كانت ست متعلمين لكن كانت مثقفة أكتر من أي حد مثقف كانت بتقدر يبقى في بينها وبين أي شخصية مهمة تقدر تكون ند قدامه، وعملت مجلة وعملت مؤسسة وكانت ممثلة مسرح، وبعدين تفرغت للصحافة، وصنعت نجوم منهم أحمد بهاء الدين وأنيس منصور، وللأسف مشوفتهاش ولا مرة».

 

وتابعت سهير أن هناك نوع آخر من الستات يدعى بالست الهامش، قائلة: «ليها كل الاحترام، وهي بتكون عايزة تنتمي لبيتها وأولادها وجوزها، وعايزة كمان تنتمي لنفسها، في جزء لنفسها هي عايزة تحققه، وبتفضل تجلد في نفسها أنها ليست الأم المثالية».

وأضافت سهير في برنامجها الذي يحمل اسم «الستات»، والمذاع عبر فضائية «النهار»، أنها تمارس حياتها بشكل طبيعي بعد الانتهاء من الحلقة، بالرغم من الإجهاد الكبير الذي تتعرض له، تقوم بالذهاب لمناسبات أصدقائها وتلبي دعوتهم، قائلة: «في واجبات الواحدة لازم تعملها، سواء كان واجب عزاء أو زيارة مريض، وفي حاجات بتبسطني وبتغيرلي مودي، خصوصا لو أنا رايحة مهرجان الموسيقى العربية، أو رايحة الأوبرا».

اقرأإ أيضا: سهير جودة: اهتم بالتفاصيل في الشغل فقط وفاطمة يوسف قدوتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى