فن

طرق حجز حفلات عمر خيرت.. تعرف عليها

خطوات حجز حفلات عمر خيرت المقبل.. ينتظر العديد من الأشخاص عن طرق حجز حفلات عمر خيرت المقبل، كما يستعد الموسيقار العالمي عمر خيرت لإحياء حفل ضخم في إطار الاحتفال بموسم حفلات الربيع 2022 بمركز القاهرة الدولي في مدينة نصر، وذلك الجمعة 20 مايو 2022، على المسرح المكشوف بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بجوار استاد القاهرة الدولي بمدينة نصر.

يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، خطوات حجز حفلات عمر خيرت المقبل، في تقرير اليوم، أسعار تذاكر عمر خيرت.

خطوات حجز حفلات عمر خيرت المقبل

 

حدد الموقع الرسمي للموسيقار عمر خيرت أسعار تذاكر الحفل والتي تبدأ من 750 جنيها كالتالي:

Silver = 750 EGP –

Gold = 1,250 EGP –

– Diamond = 1,850 EGP

VIP = 2,550 EGP –

شروط يوم الحفل

 

– تفتح أبواب الحفل للجمهور الساعة 6 مساءً.

– نظام الملابس: الحضور بالملابس الرسمية (فورمال)

– حجز تذكرة كاملة للأطفال فوق 6 سنوات، وغير مسموح بدخول لمن هم أقل من 6 سنوات.

– لا يسمح بدخول جميع أنواع الكاميرات.

– لا يسمح بدخول جميع أنواع المأكولات والمشروبات.

ماذا قال عمر خيرات عن حفلات الموسيقى

 

أشار عمر خيرت الموسيقار، أن تحدث مؤخرا عن مشواره الفني في مذكراته المنشورة عن نهضة مصر تحت عنوان «المتمرد.. سيرة حياة»، قائلا: أستطيع القول إن عمر خيرت صار عمر خيرت في السنوات الأولى من الألفية. أستطيع القول بأن الحفلات التي أقدمها في دار الأوبرا ومكتبة الإسكندرية وفي أي مكان في العالم، صارت كاملة العدد.

الجدير بالذكر: حيث قال بأنه عمر خيرت أصبح يطلب بالاسم، وأصبحت موسيقاه مطبوعة في أسماع الكثيرين، أستطيع القول بأن هذه السنوات هي بداية سنوات الشهرة الحقيقة لي. هي بداية أن تستمع الجماهير إلى الموسيقى، بعد أن رحل جيل عظيم في التأليف الموسيقي في مصر، مثل أبو بكر خيرت، ويوسف جريس، وحسن رشيد، وجمال عبدالرحيم وعزيز الشوان، وهم الذين كانت رغبتهم الحقيقية أن تصل الموسيقى إلى الناس، ولكن الفكرة أنني استطعت تحقيق ما حلموا به، لأن السابقين عملوا في قوالب موسيقية فقط، والرسالة هي كيف أستطيع أن أجعل الشعب يستمع إلى موسيقى خالصة وهذا أمر صعب، والحمد لله تحقق.

اقرأ أيضا: التفاصيل الكاملة لمنحة طلاب الصف الثالث الثانوي بدون مصاريف دراسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى