سياحة وسفر

طرق استخراج تأشيرة عمرة من مصر..التفاصيل

طرق استخراج تأشيرة عمرة من مصر..التفاصيل

 

طرق استخراج تأشيرة عمرة من مصر وخارج السعودية.. سجل بحسابك أو المرافق..هناك قطاع عريض من المصريين سواء العائلات أو الأسر، يقوموا بالبحث عن أهم الطرق، التي تساعدهم على السفر للسعودية، وخروج تأشيرات العمرة، ولذلك يوجد عددا من الطرق لاستخراج تأشيرة عمرة من مصر، خاصة الراغبين في الذهاب إلى المملكة العربية السعودية وأداء مناسك العمرة وقضاء أوقات مميزة في الأراضي المقدسة.

يستعرض لكم موقع “خدمة .كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، ويقال باسل السيسي، نائب رئيس غرفة شركات السياحة السابق، في حديثه الخاصة لـ«الوطن»، إن هناك طريقتين من أجل استخراج تأشيرة عمرة من مصر، وهي كالتالي:

استخراج تأشيرة عمرة من مصر

 

يستعد شريحة كبيرة من الأشخاص باالبحث عن أسهل الخطوات لمعرفه الوصول لتأشيرة العمرة، وقد تتكون من العديد من الخطوات، حيث منها الطريقة الأولى تكون بشكل مباشر عن طريق منصات المملكة العربية السعودية المختلفة مثل اعتمرنا أو توكلنا وغيرها، ويدخل الشخص الراغب في أداء العمرة بياناته الشخصية ويختار حزمة من الخدمات الخاصة بالتنقلات والإقامة وغيرها من المميزات التي يرغب فيها وتصدر التأشيرة بشكل إلكتروني.

ومن ضمن الخطوة التالية، وهي تكون بطريقة التعامل مع العاملين في شركات السياحة المعتمدة في مصر والتي تكون وكيلة للشركات السعودية المختصة بالحج والعمرة وهي التي تختص بعمل برنامج خاص للمعتمرين بأسعار مختلفة.

كشفت وزارة الحج والعمرة السعودية في بيان سابق لها، إن الحصول على تأشيرة العمرة يكون عن طريق التطبيقات المختلفة والمنصات التي تخصصها المملكة إما عن طريق التسجيل بحساب الشخص مباشرة أو عن طريق إضافة الشخص كمرافق في تطبيق اعتمرنا.

كيفية الحصول على تأشيرة العمرة من خارج السعودية

هناك بعض الشروط التي تحتاج لاستعلام عن التأشيرة، بعد أن أعلن عنها وزارة الحج والعمرة السعودية، وخاصة بعد إصدار التأشيرة الخاصة بالعمرة تذكرة سفر ذهاب وعودة ووثيقة تأمين وحجز السكن والنقل وباقة الخدمات الميدانية، لإحدى شركات العمرة السعودية المعتمدة.

الجدير بالذكر قامت شركات المتخصصة بالحج والعمر، والتي أتاحتها أيضا منصة سفر الإلكترونية لتيسير السياحة الدينية، من أجل تقليص وقت التقديم على تأشيرة العمرة ليكون عشر دقائق فقط، كما خصصت منصة نسك للحجز والسفر إلى السعودية بتيسيرات متعددة للراغبين في أداء العمرة داخل الأراضي السعودية.

اقرأ أيضا: أرخص أماكن ترفيهية للخروج في القاهرة والجيزة 2022.. «خروجات بسيطة»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى