سياحة وسفر

أفضل أماكن الخروج والفسح في عيد الأضحى المبارك 2022

أفضل أماكن الخروج والفسح في عيد الأضحى المبارك 2022.. يتساءل الكثيرون من العائلات، عن ماهي أفضل الأماكن للخروج في العيد  الاضحى المبارك  لعام 2022، ومنها التنزه في الحدائق وأماكن الترفيه، ومعرفة أسعارها لتحديد الميزانية المناسبة في الإجازة على مدار الأسبوع.

وفي هذا الصدد يرصد لكم موقع «خدمة كوم»، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، في إطار الخدمات الإخبارية، التي تقدمها لقرائها على مدار اليوم، أماكن خروجات في العيد 2021، وأسعارها حتى تتمكن من تحديد الميزانية المناسبة خلال فترة الإجازة، في السطور التالية.

أماكن الخروجات في العيد  الأضحي المبارك لعام 2022

 

هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن أهم  أماكن الخروجات في العيد ما بين الحدائق والملاهي، وغيرها وهي كالآتي.

شارع المعز في الحسين

 

يفضل الكثير من المواطنين زيارة شارع المعز، لأنه يعد من أهم وأفضل الشوارع في مصر، منخفضة التكاليف، فيمكنك التنزه في شارع المعز بمنطقة الأزهر والحسين، ويمكنك الاستمتاع بالأماكن الأثرية الإسلامية، ويقام في البيوت الثقافية عددًا من الندوات والحفلات بأسعار مناسبة تتراوح ما بين 10 إلى 50 جنيهًا، مثل بيت السناري وبيت السحيمي، وكالة الغوري، قبة الغوري، بيت زينب خاتون.

برج القاهرة – الزمالك

 

يتوجه العديد من المواطنين في أول أيام العيد المبارك لعام 2022، والذهاب إلى برج القاهرة في جزيرة الزمالك بنهر النيل، والذي تم تصميمه على شكل زهرة اللوتس المصرية، وهو مكون من 16 طابقًا، ويمكن رؤية القاهرة بالكامل من كافتيريا الدور الـ 15، وجاءت التذاكر كالآتي:

– سعر تذكرة الدخول للمصرين 35 جنيهًا.

– سعر تذكرة الدخول للأجانب 200 جنيه.

– سعر تذكرة التليسكوب 10 جنيهات.

– الدخول مجاني للأطفال تحت سن 6 سنوات.

ملاهي السندباد في النزهة الجديدة

 

تفضل زيارتها من قبل العديد من الأشخاص، وكانت تقع ملاهي السندباد في منطقة النزهة الجديدة، أمام سور مطار القاهرة الدولي، وهي من أقدم ملاهي الألعاب وتفتح أبوابها في تمام الساعة 10 صباحًا، وحتى الـ12 صباح اليوم التالي، وتتراوح أسعار الألعاب من 10 إلى 50 جنيهًا.

جزيرة المعادي

 

تتميز جزيرة المعادي أنها من أهم المناطق، التي تتكون من مجموعة جزر صغيرة يصل بينها جسور صغيرة، وبها بحيرات صناعية، وسعر تذكرة الدخول 20 جنيهًا، يوجد بها مركب للتجول حول الجزيرة بـ10 جنيهات للفرد، كما يوجد سيارات، ومطاعم وكافيهات، إضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال، وتفتح الحديقة أبوابها من الـ10 صباحا وحتى الـ11 مساءً، بسعر مميز ورخيص.. أشهر أماكن الفسح فى العيد

اقرأ أيضا: أعرف الآن.. طريقة الاستعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى