فن

الفنانة مادلين طبر تنضم لمتلقي القاهرة الدولي للمسرح الجامعي

الفنانة مادلين طبر تنضم لمتلقي القاهرة الدولي للمسرح الجامعي

 

الفنانة الشابة الرائعة مادلين طبر تنضم لمتلقي القاهرة الدولي للمسرح الجامعي في دورته الرابعة..تعلن الفنانة الشابة عن انضمامها لأسرة ملتقي القاهرة الدولي للمسرح الجامعي في دورته الرابعة دورة الفنان الكبير/ محمود ياسين، كعضو لجنة تحكيم مسابقة اتكلم عربي للشعر والإلقاء، والتي تقام لأول مرة ضمن فعاليات الملتقى، جدير بالذكر أن الملتقى هو أول تجمع دولي من نوعه في مصر للمسرح الجامعي.

لذا يستعرض لكم موقع “خدمة .كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، الفنانة مادلين طبر تنضم لمتلقي القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، وهي كالتالي:

 

حيث انطلقت الدورة الأولى منه في أكتوبر ٢٠١٨ تحت رعاية فخامة السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ، كأول حدث من نوعه يلقى الضوء علي رافد أساسي من روافد الفن والثقافة في اي مجتمع وهو المسرح الجامعي، وذلك لاتاحة الفرصة لشباب الجامعات المصرية والعربية والدولية، وكذلك العديد من الباحثين والفنانين لي

تلاقوا ويتباحثوا ويطوروا من قدراتهم الإبداعية من خلال الاحتكاك بمختلف الثقافات والتعرف على إبداعات الآخرين الفنية.
يشارك في الدورة الرابعة ٢٦ دولة من أوروبا وأفريقيا وامريكا اللاتينية والعديد من الدول العربية.

وتقام تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الاستاذ الدكتور مصطفى مدبولي ويدعم من وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة وهيئة تنشيط السياحة.

وخصصت بعض الفنانين في دائرة الإختيارات، والتي يكون من ضمنهم،  وقد وقع الاختيار على الموسيقار هانى شنودة رئيس تحكيم منتدى مصر الدولى لكنوز الابدع

 

وتضم لجنة التحكيم كلا من الفنانة مادلين طبر، الموسيقار يحى الموجى، الموزع الموسيقى حمادة الحسينى، منظم الحفلات سيد على اكلول من الجزائر، المنتج العراقى دكتور على المطيري نائب رئيس اتحاد المنتجين العرب.

 

قال الفنان وليد الحسينى مؤسس مبادرة ضيوف مصر فى عيون مصر و رئيس المنتدى ،ينطلق المنتدى يوم ١٥ سبتمبر حتى ١٩ سبتمبر من مدينة هوليود الترفهية بشرم الشيخ، وبحضور النجمة العالمية الفرنسية Sarah Ayoub. و ال DJ العالمية Katy m . والنجم العربى الكبير عبد العزيز بينزينة من الجزائر.

اقرأ أيضا: سهير جودة: «أغنية باسم الله بتديني طاقة ولو سمعتها مليون مرة هفضل مستمتعة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى