فن

حاتم صلاح الكبير أوي 6: محدش يعرفني بدون باروكة أحمد الجندي

أعرب الفنان حاتم صلاح، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الجاري 2022.

حاتم صلاح الكبير أوي 6: محدش يعرفني بدون باروكة أحمد الجندي

 

ونشر حاتم صلاح عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشو تحدث فيه، عن مخرج العمل أحمد الجندي، ورفقه بصورة للمخرج بمفرده وصورة أخرى تجمع أحمد الجندي بالفنان مكي.

حاتم صلاح
حاتم صلاح

وعلق حاتم صلاح على الصورة قائلًًًا:”أستاذ أحمد الجندي أشكرك من كل قلبي وسعيد أني اشتغلت معاك من كل قلبي والله العظيم.. واتمنى أفضل اشتغل معاك طول الوقت أنا كنت شغال أكني شغال مع صحابي في الجامعة”.

وتابع حاتم صلاح قائلًا: “أنا عارف وفاهم كويس أوي أنت عملت معايا إيه.. بحبك جدًا جدًا وماتصورتش معاك ولا صورة وكده كده أنا وأنت جنود مجهولين في الكبير لأني ماحدش عارفنث من غير الباروكه اللي أنت اخترتهالي”.

أحمد مكي وأحمد الجندي
أحمد مكي وأحمد الجندي

وأضاف حاتم صلاح مخاطبًا متابعينه عن الصورة التي جمعت المخرج بالفنان أحمد مكي: “وياريت رجالة الفوتوشوب تشيل أستاذ أحمد مكي وتحطني مكانه لأني ماليش ولا صورة مع المخرج وده ماينفعش”.

حاتم صلاح
حاتم صلاح

مسلسل الكبير أوي 6 أحتل التريند عدة مرات على مدار شهر رمضان وضمن السباق الرمضاني، فكان في كل حلقة من حلقاته مشهد أو لقطة تلفت الأنظار ضمن الأحداث أو ضمن أداء الشخصيات.

سلسل الكبير أوي 6، بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، حاتم صلاح، عبدالرحمن حسن، هشام أسماعيل، يوسف صلاح، عبدالرحمن طه وغيرهم.

اقرأ أيضاً

هنادي مهنا تواجه الشك ومكي يغازل شيرين رضا.. أبرز المشاهد الكوميدية في “مهرجان المزاريطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى