مرأة

زياد ياسر يبدع في تشكيل زوايا جديدة بعالم التصوير..خاص

زياد ياسر يبدع في تشكيل زوايا جديدة بعالم التصوير..خاص

 

الطبيعة بروح مختلفة.. زياد ياسر يبدع في تشكيل زوايا جديدة بعالم التصوير

هناك الكثير من الأشخاص يحاولون تغير الطبيعية بشكل مختلفة، حيث لكل شخص طبيعية ورأي مختلف، وهو مايسمي فن الاختيار أو التصوير،  كما ينبغي أن يكون، لم يستطيع الكثيرين الوصول إلى هذه القدرة، بينما استطاع البعض ممن تميزوا بالابداع تنفيذها بطرق مختلفة، كان من بين هؤلاء هو المصور صاحب الموهبة الفريدة زياد ياسر.

يذكر أن حاول الشاب البالغ من عمره ٢٢ عاماً، وهو زياد ياسر والحاصل على شهادة الدبلوم الفني، تعزيز موهبته في التصوير وهو في بلده رشيد التابعة لمحافظة البحيرة.

قال زياد لـ “خدمة .كوم”، إنه تعلق بفن التصوير كثيراً، حيث يعتبره من الأمور الهامة وأحد الوسائل لتوثيق اللحظات الفريدة، والأماكن الرائعة.

في البداية عمل الشاب ذو عمر الـ 22 على التصوير من سنة 2017، وكانت البداية الفعلية عام 2019، حيث بدأ الممارسة بشكل اقرب للاحترافية.

 

 

 

يروي زياد على وجود عددا من الأعمال، التي يفضلها في حياته، منها الصور التي تضمنت مخافظة الإسكندرية، وكفر الشيخ، لكونهما يتضمنان على مشاهد خلابة وتستحق التوثيق.

أكد على أن هناك عددا من الأعمال التي يقوم بالترويج لأعماله عبر النشر على حسابه الشخصي بمواقع فيسبوك وانستجرام، فضلا عن نشر صور علي مجموعات التصوير بذات المواقع، أنه لم يشارك في معارض قبل ذلك، لكنه يسعى إلى ذلك قريباً.

تالع الشاب البالغ من عمره الـ 22، على أنه قد يتمكن من تميزه في مجال فن التصوير طالما هناك تشجيع من الأهل والأصدقاء المقربين، ويتمنى أن يستمر دعمهم له، خاصة أنهم على ثقة كبيرة أنه سيحقق نجاح في هذا الفن العظيم، ومشيرًا إلي أن شرع في القراءة عن التصوير منذ أن أصبح ممارس له، كما كان يقوم بالتصوير كثيراً للوصول إلى مرحلة متقدمة منه، أيضاً كان يرى أعمال كثيرة لفنانين عالميون.

 

والجدير بالذكر، أنه كان يتجاهل الكثير من الانتقادات الهدامة، حيث هناك البعض ممن يعيشون حولي كانوا يعتبرون ما أقوم به، ليس أكثر من “عبط ولعب عيال”، لكن كنت ومازلت مؤمن بما أقوم به.

 

اقرأ أيضا: أفضل الطرق للإتيكيت عند التعامل مع الحبيب السابق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى