مرأة

أفضل الطرق للإتيكيت عند التعامل مع الحبيب السابق

أفضل الطرق للإتيكيت عند التعامل مع الحبيب السابق

 

خبيرة تقدم قواعد الإتيكيت التعامل مع الحبيب السابق ..هناك الكثير من الأشخاص يهتموا بالبحث عن طرق التعامل مع الحبيب أو الزوج السابق، عن خطوات التعامل معه، لذلك يوجد أو لكل منا شخصية مختلفة في طريقه الحب والمشاعر حتى في طريقه انتهاء العلاقات منا من ينسى سريعا ومنا من يظل هذا الفراق قاسي عليه لذلك عند مقابلة الحبيب السابق في أي مكان بيختلف سلوك كلا منا في المواجهة لذلك تدخل الإتيكيت ليعطي بعض حلول لمواجهة هذا الموقف.

 

يستعرض لكم موقع “خدمة .كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، خبيرة تقدم قواعد الإتيكين التعامل مع الحبيب السابق،

١_ إذا تعرضت انك واجهتي خطيبك السابق أو الحبيب في مكان وكانت العلاقة انتهت بطريقة سيئة فلا تسمحي أنه يقوم باستفزازك أو أنك تستفزيه

 

 

في مكان عام منعا للإحراج لكم ..

٢_ الإتيكيت يجعل الشخص عنده ثبات انفعالي فعند مقابله الحبيب السابق لابد أن أوزن نفسي وملامح وجهي وأحاول أني أكون ثابته بقدر المستطاع ..

٣_ لو يجمعكم عمل واحد لا تتباهي بخطيبك الجديد أو الحبيب الجديد أمامه خصوصا لو كانت العلاقة انتهت برغبتك انتي فلا تجرحيه أو تسببي ألم له..

٤_لو قابلتي الحبيب السابق فجأة في كافيه أو الشارع وتلاقت عيونكم من الإتيكيت أن ابتسم ابتسامة خفيفة له وامشي حتى يشعر أنه أصبح شخص عادي بالنسبة لك ..

٥_غير لائق أن تحكي كل أسرار علاقتك بالشخص السابق أو الخطيب السابق لكل الناس والأصدقاء فهذا يسيء لكي انتي قبله فاحترمي خصوصيتك وأسرارك..

٦_لو انتهت الخطوبة أو العلاقة برغبتكم أنتم الاثنين فمن الجميل أن تصبحوا أصدقاء محترمين فلا داعي للتجريح وقطع جميع الحبال فنتعامل برقي وتحضر …

7_الجامعة أفضل الأماكن لتلقي العلم، فعلى الطلاب الحرص على تبادل
المعلومات والمشاركة الفعالة في المذاكرة,وأيضا ممنوع عمل تجمعات أو (شلل) داخل المدرج الجامعي فلو طالب جاء متأخر ليس شرط أن يبحث عن أصدقائه ليجلس بجوارهم ممكن يجلس في أي مقعد وبعد انتهاء المحاضرة يقابل أصدقائه ويتحدثوا بدون أن يضيع نصف محاضرته بدون أسباب مهمة.

اقرأ أيضا: خبيرة إتيكيت تكشف أفضل الخطوات للتعامل مع الطلاب في سنه أولي جامعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى