احجزلي

طلب الحصول على وحدة سكنية (حالات قاسية/أشخاص ذوي إعاقة)

طلب الحصول على وحدة سكنية (حالات قاسية/أشخاص ذوي إعاقة).. هناك أعداد كبيرة من المواطنين يبحثون عن شقق الإسكان الاجتماعي لذوي الاحتياجات الخاصة 2021، تعد من أكثر عمليات البحث على «جوجل»، خلال هذه الفترة، تزامنًا مع نهاية الأسبوع الأول لحجز شقق «سكن لكل المصريين 2»، المخصص لذوي الاحتياجات الخاصة، منعًا للتزاحم داخل مكاتب البريد المميكنة، و تسهيلًا على هذه الفئة، عملية شراء كراسة الشروط، وسداد مقدم جدية الحجز والمصروفات الإدارية، وذلك يعد ضمن المزايا التي يقدمها صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، طلب الحصول على وحدة سكنية (حالات قاسية/أشخاص ذوي إعاقة)، وهناك بعض الشروط والمواعيد في تقرير اليوم، على أن يبدأ غدًا الأحد الموافق 15 أغسطس حتى 9 من سبتمبر المقبل، الحجز لجميع المواطنين الراغبين في حجز شقق «سكن لكل المصريين 2»، متضمنين ذوي الاحتياجات الخاصة.

أسعار الوحدات السكنية 2022

 

-في الخطوة الأولي، وقد يتراوح أسعار شقق الإسكان الاجتماعي لذوي الاحتياجات الخاصة 2022، للمواطنين من محدودي الدخل، ما بين 164 الفاو 310 آلاف جنيه.

– تتراوح أسعار شقق الإسكان الاجتماعي لذوي الاحتياجات الخاصة 2022، للمواطنين من متوسطي الدخل، ما بين 471 الفاو 950 ألف جنيه.

– سيتمّ سداد قيمة في  شقق الإسكان الاجتماعي لذوي الاحتياجات الخاصة 2022.

طلب الحصول على وحدة سكنية

 

1- أولًا الذهاب إلى أحد مكاتب البريد المميكنة، داخل المدن والمحافظات المطروح بها شقق «سكن لكل المصريين 2»، بداية من غد الأحد الموافق 15 أغسطس، حتى 9 سبتمبر.

2- شراء كراسة الشروط، بقيمة 125 جنيها لمحدودي الدخل، و150 جنيها لمتوسطي الدخل، إضافة إلى سداد المصروفات الإدارية.

3- سداد مقدم جدية الحجز، ويبلغ 10% من قيمة الوحدة بالنسبة لمحدودي الدخل، و15% من قيمة الوحدة، بالنسبة لمتوسطي الدخل.

4- ملء وتوقيع استمارة الحجز المرفقة بكراسة الشروط.

5- إنشاء حساب جديد على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، من هنا.

6- رفع الأوراق المطلوبة للحجز على الموقع بصيغة الـpdf، بحجز لا يزيد على gn 2 ميجا بايت، ومنها: «استمارة الحجز، إيصال سداد مقدم الحجز، صورة بطاقة الرقم القومي للزوج والزوجة – سارية، إيصال مرافق حديث، مفردات مرتب -إن وجد- شهادة إثبات دخل».

اقرأ أيضاً

كيف تعرف موقف العقار القانوني الذي ستشتري به شقتك؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى