فنتوب ستوري

مادلين طبر : «منتدى مصر» يحتذي بتوجيهات الرئيس السيسي في دعم المواهب..خاص

مادلين طبر : «منتدى مصر» يحتذي بتوجيهات الرئيس السيسي في دعم المواهب..خاص

 

مادلين طبر : «منتدى مصر» يحتذي بتوجيهات الرئيس السيسي في دعم المواهب..نشرت الفنانة اللبنانية الشابة مادلين طبر عن سعادتها بجميع المواهب المشاركة، واختيار مدينة شرم الشيخ كمكان لانعقاد منتدى مصر الدولي لكنوز الإبداع، كونها المدينة الترفيهية السياحية ومقصد السياح من جميع العالم.

لذا يستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، مادلين طبر : «منتدى مصر» يحتذي بتوجيهات الرئيس السيسي في دعم المواهب، وهي كالتالي:

 

وأوضحت االفنانة اللبنانية الشابة مادلين، عن أنها تمثل أحد أعضاء لجنة التحكيم  بمنتدى مصر لكنوز الإبداع، أن المنتدى يكون قائم على الكثير  من أهم  المواهب، ويجب أن يحصل على فرصة، من أجل إظهار افضل أداءهم في جميع ألوان الفنون المختلفة.

وأضافت أيضا للفنانة الشابة اللبنانية مادلين إلى أن تعتبر دولة مصر من أهم الدول التي تعطي الأشخاص حرية الرأي والتعبير عن مجالاتهم وابداعهم في مجال الفن، كما أصبحت ترعى جميع أصحاب المواهب في مختلف المجالات وذلك في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وخصصت بعض الفنانين في دائرة الإختيارات، والتي يكون من ضمنهم،  وقد وقع الاختيار على الموسيقار هانى شنودة رئيس تحكيم منتدى مصر الدولى لكنوز الابدع

 

وتضم لجنة التحكيم كلا من الفنانة مادلين طبر، الموسيقار يحى الموجى، الموزع الموسيقى حمادة الحسينى، منظم الحفلات سيد على اكلول من الجزائر، المنتج العراقى دكتور على المطيري نائب رئيس اتحاد المنتجين العرب.

 

قال الفنان وليد الحسينى مؤسس مبادرة ضيوف مصر فى عيون مصر و رئيس المنتدى ،ينطلق المنتدى يوم ١٥ سبتمبر حتى ١٩ سبتمبر من مدينة هوليود الترفهية بشرم الشيخ، وبحضور النجمة العالمية الفرنسية Sarah Ayoub. و ال DJ العالمية Katy m . والنجم العربى الكبير عبد العزيز بينزينة من الجزائر.

الجدير بالذكر قد حدد على أن تكون الدورة الأولى من منتدى مصر الدولى لكنوز الابدع مقامه بمدينة شرم الشيخ من الفترة ١٥ الى ١٩ سبتمبر الحالى وتحى ذكرى الراحل الموسيقار بيلغ حمدى .

 

اقرأ أيضاً: خاص.. شروط الترشيح في مسابقة ملكة جمال الأناقة 2022.. لا يحكمه الجمال فقط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى