فن

أفلام جديدة في السينما 2022.. «أنيميشن وأكشن»

أفلام جديدة في السينما 2022.. «أنيميشن وأكشن»

 

أفلام جديدة في السينما 2022.. «أنيميشن وأكشن»..ينتظر قطاع عريض من المواطنين عن عروض أحداث الأفلام والعروض، التي يهتم بها الكثير من الشباب، والتي يتعرض من خلالها  السينمات المصرية، أفلام جديدة كل أربعاء، واختلفت هذا الأسبوع، بين التشويق والأكشن والرسوم المتحركة والمغارمات، ويتابع محبي السينما الأفلام الجديدة بشكل مستمر، للاستمتاع بمشاهدة فيلم مناسب.

وتستعرض لكم موقع  «خدمة.كوم»، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، دليل الأفلام الجديدة في السينمات هذا الأسبوع كما يلي:

الهيبة

يعد هذا الفيلم من أشهر الأفلام، التي تعرض داخل السينمات المصرية، كما تتميز بأحداث حديثة” فيلم الهيبة، حول تكليف عدد من المافيا لتخليص ابن المستثمر الروسي المختطف في منطقة السهل، وتقوم المافيا، بخط شخص في المقابل لتمثيل ضغط، ويتسبب ذلك في حدوث معركة كبيرة، يتعرض لها المافيا وتتوالى الأحداث في إطار مشوق، ويكون من أبطالها تيم حسن، زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، والمخرج سامر البرقاوي، أما المؤلف سامر نصر الله.

وأبرز السينمات التي يعرض فيها الفيلم سينما بوينت 90، سينما بلازا، (أمريكانا بلازا)، سينما جلاكسي المعادي، سينما الزمالك، سينما صن سيتي، سينما مدينتي، سينما كايرو فيستفال، سينما سيتي ستارز، سينما جولدن ستارز، سينما بورتو كايرو، سينما فوكس مول مصر، سينما جلاكسي سينبلكس مول العرب، سينما فوكس سيتي سنتر ألماظة، سينما بندر المعادي، سينما سي سينما أرابيلا.

Black Adam

 

يحكي الفيلم أن هناك عددا من الأحداث، التي تجذب المشاهدين، كما تحكي شخصية من شخصيات عالم (Shazam)تشمل بلاك آدم وهو الرجل الذي وقف محايدًا ما بين كونه بطلًا أو شريرًا، وهو أيضا يتمتع بقدرات سحر غير عادية.

أبطال الفيلم دواين جونسون، فيولا ديفيس، سارا شاهي، نواه سنتينيو، ألديز هودج، بيرس بروسنان، والمخرج جومي كوليت سيرا.

وأبرز السينمات التي تعرض الفيلم  سينما جالكسي المنيل، سينما آيماكس بلازا، سينما بوينت 90، سينما جلاكسي المعادي VIP، سينما بلازا، (أمريكانا بلازا)، سينما جلاكسي المعادي، سينما صن سيتي، سينما بوينت 90 ، سينما أركان، سينما بندرالمعادي، سينما كايرو فستيفال، سينما مول مصر.

Lyle, Lyle, Crocodile

تحكي أحداث تمساح استثنائي يعيش في مدينة نيويورك الأمريكية وسط البشر، وتتوالى الأحداث في إطار مشوق.

أبطال الفيلم بريت جيلمان، خافيير بارديم، كونستانس وو، سكوت مكنايري، والمخرج  جوش جوردون وويل سبيك.

أبرز السينمات التي تعرض الفيلم سينما جلاكسي المعادي VIP، سينما أركان، سينما بلازا، (أمريكانا بلازا)، سينما صن سيتي، سينما بوينت 90، سينما جلاكسي سينبلكس مول العرب، سينما سيتي ستارز، سينما جولدن ستارز، سينما سان ستيفانو مول، سينما داندي مول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى