فنتوب ستوري

خريطة الافلام في عيد الفطر.. خطة التليفزيون في العيد

خريطة الافلام في عيد الفطر.. مع إقتراب عيد الفطر المبارك 2022، ينطلق ينطلق موسم الافلام، حيث ينتظر الجمهور عرض عدد من الأفلام الجديدة بدور العرض السينمائي المختلفة، واللافت في الأمر أن الموسم ستكون أغلب أفلامه تميل للكوميديا والأكشن.

يستعرض لكم موقع « خدمة.كوم »، أهم الأفلام المنتظر عرضها في عيد الفطر 2022.

خريطة الافلام في عيد الفطر المبارك 

 

خريطة الافلام في عيد الفطر المبارك

فيلم واحد تاني 

 

فيلم واحد تاني

يعود النجم أحمد حلمي للسينما من جديد من خلال فيلمه المنتظر «واحد تاني» المقرر عرضه خلال الموسم القادم في عيد الفطر المبارك 2022، وهو فيلما بالطابع الكوميدي المعهود على حلمي، ومن المنتظر أن يكون من الأفلام القوية خلال العيد القادم.

ويشارك فى بطولة فيلم «واحد تاني» مع الفنان أحمد حلمي كل من: روبي وعمرو عبدالجليل، ومحمود حافظ، وسيد رجب، ونسرين أمين، وتأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

تطرح شركة سينرجى، فيلم “واحد تانى” للنجم أحمد حلمى، بدور عرض السينمات بدءا من يوم الأحد 1 مايو المقبل، الموافق وقفة عيد الفطر، على أن تكون أول حفلتين في تمام الساعة العاشرة مساء والثانية عشر منتصف الليل.

 

فيلم أشباح أوروبا

 

فيلم أشباح أوروبا

قررت الشركة المنتجة لفيلم «أشباح أوروبا» بطولة الفنانة هيفاء وهبي عرض الفيلم بعد سلسلة من التأجيلات خلال الفترة الماضية، والفيلم يشارك فى بطولته بجانب هيفاء وهبى، كلا من مصطفى خاطر، وباسم سمرة، وأروى جودة، وعباس أبو الحسن، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى.

يعرض فيلم أشباح أوروبا للنجمة هيفاء وهبي، في سيتي سنتر ألماظة، في عيد الفطر المبارك لعام 2022، لم يتم تحديد مواعيد العرض حتي الآن.

فيلم فارس

 

فيلم فارس

بدأت الشركة المنتجة لفيلم «فارس» بطولة أحمد زاهر طرح الحملة الدعائية للفيلم الجديد، من أجل العرض خلال موسم عيد الفطر القادم، والعمل يشارك في بطولته بجانب أحمد زاهر كل من حسين فهمى، إيمان العاصي، مصطفى نصرالدين، أحمد صفوت، محمود عوض، وعابد عناني، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رءوف عبدالعزيز.

يعرض فيلم فارس بطولة أحمد زاهر، في سينما سيتي ستارز، ولم يتم تحديد مواعيد العرض حتي الآن.

فيلم زومبي

 

فيلم زومبي

قرر المنتج أحمد السبكي عرض فيلم «زومبي» من بطولة علي ربيع، خلال عيد الفطر القادم بعد انتهاء كافة أعمال المونتاج والمكساج، والفيلم من بطولة حمدي الميرغني، ومحمد محمود، ورنيم كيلاني، وكريم عفيفي، وهاجر أحمد، وويزو، ومحمد أوتاكا، وعارفة عبدالرسول، وسامي مغاوري، وبسنت صيام، تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، ومن إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

يعرض فيلم زومبي للنجم علي ربيع، في سينما مول مصر، خلال عيد الفطر المبارك لعام 2022، ولم يتم تحديد مواعيد العرض حتي الآن.

اقرأ أيضاً

مواعيد صلاة عيد الفطر 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى