فنمرأة

سهير جودة: صلاح عمل لافتة طيبة ومنح تريزيجية لقب الافضل

سهير جودة: صلاح عمل لافتة طيبة ومنح تريزيجية لقب الافضل

 

سهير جودة: صلاح عمل لافتة طيبة ومنح تريزيجية لقب الافضل

وجهت الاعلامية سهير جودة التحية للشعب الكويتي، على حسن استقبالهم للمنتخب الوطني والبعثة المصرية، من اجل اقامة المبارة الودية مع المنتخب البلجيكي، ضمن الاجندة الدولية للمنتخبين، حيث تشارك بلجيكا في مونديال فطر 2022، بينما مصر تستعد لتصفيات افريقيا 2024.

 

وقالت الاعلامية سهير جودة، خلال برنامجها الذي يحمل اسم «الستات» والمذاع عبر فضائية «النهار»: «بنشكر كل الناس اللي صوتت لمحمد صلاح للحصول على افضل لاعب في ودية مصر وبلجيكا، بجد اثبتوا معدن الانسان العربي مش بس المصري، وكمان الجمهور الكويتي اللي كان في منتهى العظمة، تحية خاصة للشعب الكويتي».

واضافت سهير أن اللاعب المصري محمد صلاح قام بلفتة طيبة، حيث أهدى زميله محمود حسن تريزيجيه جائزة أفضل لاعب في ودية بلجيكا والتي حصل عليها صلاح عقب المباراة التي فاز بها الفراعنة بهدفين مقابل هدف، قائلة: ” تريزيجية كان رجل المباراة، وكرة القدم مصدر سعادة للمصريين، ويارب يديم الحب والسعادة”.

 

 

——–

في اليوم العالمي للرجل.. سهير جودة: تجنبي هذه الكلمات مع زوجك

 

 

حرصت الاعلامية سهير جودة، على توجيه رسائل ايجابية للرجال، في اليوم العالمي للرجل، قائلة: «الرجل الداعم والممتن للمراة، هناك كلمات ممكن ان تغيير مزاجه وتجعله نكدي، منها كنت فين انهاردة او انت كل يوم مع صحابك، بلاش تبكيت لأن الراحل مبيحبش الطريقة دي من الكلام”.

 

واضافت سهير في برنامجها الذي يحمل اسم «الستات» والمذاع عبر فضائية «النهار»، قائلة: «الست اللي بتفتش في تليفون جوزها متفتش في تليفونه وملكيش دعوة بشغله، الحاجتين دول لو الست بعدت عنهم هتكسب راحتها وسعادتها وراحة بالها».

 

وتابعت سهير: «لا تشعري زوجك بالفشل، اسوأ حاجة في الدنيا انك تحسسيه انه فاشل، وكمان متقوليلوش كلام سلبي وتحاولي تقللي من شأنه اطلاقا».

 

 

 

 

اقرأ أيضاً: سهير جودة: الشخص المغامر في الخطأ يكون في عملية قمار غير محسوبة..خاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى