خدمات رسمية

البنك التجاري الدولي يطرح شهادات جديدة بأعلى فائدة التفاصيل

البنك التجاري الدولي يطرح شهادات جديدة بأعلى فائدة.. هناك أعداد كبيرة من المواطنين يبحثون عن فوائد البنوك في مصر، وبالأخص بنك التجاري الدولي، وقد تزداد نسب المشاهدين عبر مؤشر البحث العالمي “جوجل”، كما أيضا أشار البنك التجاري الدولي (CIB) بعدها عبر  موقعه الإلكتروني اليوم الثلاثاء، العمل على طرح الشهادات الادخار،  وتعد من أهم الشهادات المستخدمة، وهي عبارة عن جديدتين تحت اسم (Premium)، وتختلف أسعارها من مكان لآخر مع اختلاف الأسعار، حيث يوجد في السعر فوائد كثيرة، وأيضا  بسعر مرتفع لآجال 3 سنوات و4 سنوات وبعائد يصرف شهريا بشرط ألا يقل الحد الأدنى للشراء عن 100 ألف جنيه في أول رد فعل على قرار المركزي الأخير.

يستعرض لكم موقع “خدمة كوم” من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، البنك التجاري الدولي يطرح شهادات جديدة بأعلى فائدة التفاصيل.

البنك التجاري الدولي يطرح شهادات جديدة بأعلى فائدة

 

والجدير بالذكر قد أكدت البنوك المصرية، ومن أهم البنك التجاري الدولي في  مصر، أن اليوم الموافق الثلاثاء، عن طرح شهادات إدخار جديدة لآجال 3 سنوات و4 سنوات بأعلى فائدة تصرف شهريًا مقارنة بالشهادات مثيلتها في البنوك الأخرى.
وطبقًا للبنك فقد تم طرح شهادة إدخار لأجل 4 سنوات بعائد ثابت تحت مسمى (Premium) بسعر فائدة 14% مع دورية صرف عائد شهري.

وتعمل أيضا على طرح الشهادة كما طرح شهادة إدخار (Premium) لأجل 3 سنوات بعائد ثابت 13.5% ودورية صرف العائد شهري،  أيضًا أكد البنك أن الحد الأدنى للشراء 100000 جنيه مصري ومضاعفات الألف جنيه مصري (للشهادات 3 سنوات و 4 سنوات – شهادات Premium فقط).

أوضح البنك التجاري الدولي في مصر، على طرح الشهادات،  التي تعد من أهم القرارات المتخذة من جانب قرارت البنك المركزي وتعتبر تماشيا، والتي قد مرت في الأسبوع الماضي، وجاء في المقرر أنها عملت على رفع الفائدة بمقدار 2% على الإيداع والإقراض، كما كان يتوقع أن البنوك قد تعلن عن أهم الشهادات ومنها شهادات وأوعية الإدخار، التي يتم طرحها خلال الشهور القادمة، ولذلك قد تأتي بأسعار فائدة تنافسية، حيث تعد من المنافسات الهامة في البنوك المصرية، وخاصة في البنك التجاري الدولي في مصر.

اقرأ أيضاً

سعر عائد فائدة شهادات الادخار لمدة سنة أو ٣ سنوات في البنوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى