خدمات رسمية

مواعيد امتحان الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني

مواعيد امتحان الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني

مواعيد امتحان الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني.. بدأ صباح أمس 2 ابريل طلاب الصف الرابع الابتدائي بأداء الامتحان ، وذلك في ماده اللغة العربية و مادة التربية الدينية، والتي من المقرر أن تستمر حتى السادس من شهر أبريل.

مواعيد امتحان الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني

 

مواعيد امتحان الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن مدة اختبار كل من المادتين 45 دقيقة، أي ما يُعادل مدة حصة دراسية لكل مادة، كما أكدت الوزارة أن الامتحان سوف يشتمل على 15 سؤالاً في كل مادة موضوعه من قبل الإدارات التعليمية المختلفة.

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني

 

من المقرر أن يكون جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي موحدا على مستوى جميع محافظات الجمهورية، والتفصيل على النحو التالي:

السبت 2 أبريل 2022: امتحان مادة اللغة العربية والتربية الدينية.

الأحد 3 أبريل 2022: امتحان مادة العلوم والمهارات المهنية.

الاثنين 4 أبريل 2022: امتحان مادة الدراسات الاجتماعية

الثلاثاء 5 أبريل 2022: امتحان مادة اللغة الإنجليزية.

الأربعاء 6 أبريل 2022: امتحان مادة الرياضيات.

 

تنطلق الاختبارات من السبت الموافق 2 أبريل، وتنتهي في الأربعاء الموافق 6 أبريل.

يتم تخصيص 30 درجة لكل مادة دراسية

في حالة عدم حضور الطالب للامتحان من غير عذر مقبول، قد يعرضه ذلك لنقصان في درجاته

يتم تصحيح الاختبارات من قبل المدارس، وتحت رقابة وإشراف الموجهين العموميين في الإدارات التعليمية

أكدت وزارة التربية والتعليم علي ان امتحانات الصف الرابع الابتدائي لعام 2022 ستختلف من مدرسه لاخري وسيتم وضعها من قبل موجهين الادارات التعليمية، وسيتم اعتمادها علي فهم الطالب

ظهر جدول إمتحانات الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني، وعملوا على جمع اختبارات شهرى فبراير ومارس باختبار واحد فقط، فى الفترة من 2 إلى 6 أبريل 2022 طبقًا للجدول المرفق بالبيان، كما أن هناك خطة توزيع المنهج المقرر حتى نهاية شهر مارس، مع وضع الأسئلة عن طريق موجهى المواد الدراسية بالإدارة التعليمية – من بنك الأسئلة- ولكل مدرسة امتحان منفصل، واوضحت على أن تكون عدد الأسئلة لكل مادة 15 سؤالا وتحسب الدرجة الكلية لكل مادة من 30 درجة، ومن ناحية أخري اختبار نهاية الفصل الدراسى الثانى، وأكد على أن تتم الاختبارات فى الفترة من 8 إلى 12 مايو 2022، مع وضع الأسئلة على خطة توزيع المنهج المقرر للفصل الدراسى الثاني.

حيث تبدأ الاختبارات 2 أبريل وتستمر حتى 6 من نفس الشهر، لما أصدرته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن جدول اختبارات شهرى فبراير ومارس الجارى لطلاب الصف الرابع الابتدائي. و يوم 2 أبريل المقبل، تبدأ امتحانات اللغة العربية والدين، ويوم الأحد 3 أبريل امتحان العلوم والمهارات المهنين، ويوم الاثنين 4 أبريل فى الدراسات وict، ويوم 5 أبريل فى اللغة الإنجليزية.

اقرأ أيضاً

تفاصيل ومواصفات ورقة امتحان الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى