خدمات رسمية

توزيع منهج علوم الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022

توزيع منهج علوم الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022.. يبحث العديد من الأشخاص عن مناهج العلوم للصف الرابع لعام 2022 ، ويزداد البحث عبر محرك البحث العالمى جوجل فى بداية الفصل الدراسى الثانى، حيث حقق أعلى نسب من المتابعين لمواقع التواصل على صفحات وزارة التربية والتعليم.

يستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية في هذا التقرير، عن توزيع مناهج العلوم لطلاب ٤ ابتدائي فى الترم الثانى، وهي كالتالي.

أعلنت اللجنة المركزية عن تاريخ جدول الامتحانات،  وهي تطوير المناهج الدراسية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وأيضا عملت على توزيع مناهج طلاب الصف الرابع الابتدائي للتعليم الأساسي، فى كافة المواد الدراسية، التى سيتم دراستها خلال الفصل الدراسى الثانى، وكان يعد من أبرزها منهج مادة العلوم، ولذلك حصلت على  أعلي نسب البحث عبر المحرك العالمى جوجل وجاء التوزيع كما يلى:

توزيع منهج علوم الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022

 

منهج علوم الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022

شهر فبراير  لعام 2022:

 

  • الوحدة الثانية (الطاقة والتصادم).

شهر مارس:

 

  • الوحدة الثالثة (الطاقة والوقود).

شهر أبريل:

 

  • الوحدة الرابعة ( الطاقة المتجددة )

 إمتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثانى 2022

و أصدرت وزارة التربية والتعليم في يوم السبت الموافق 2 أبريل، بدء طلاب الصف الرابع الابتدائي بأداء امتحان شهري فبراير ومارس، وذلك في مادتَي اللغة العربية والتربية الدينية، وذلك كأول أيام الامتحانات الشهرية، ومن المقرر عليها، حيث أكدت على استمرار الامتحانات إلي السادس من شهر أبريل الجاري،  كما أن هناك امتحانات سوف تنعقد ورقياً، مع اختلاف في شكل الوراق، وأيضا اختلاف  من مدرسة لأخرى،  وذلك من قبل موجّهي الإدارات التعليمية،  وفقا لما ورد بموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من تعليمات على طلاب الصف الرابع الابتدائي للترم الثاني 2022.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن مدة اختبار كل مادة سوف تستمر إلى قرابة 45 دقيقة، أي ما يُعادل مدة حصة دراسية لكل مادة، كما أكدت الوزارة أن الامتحان سوف يشتمل على 15 سؤالاً في كل مادة موضوعه من قبل الإدارات التعليمية المختلفة.

اقرأ المزيد

مواعيد امتحان الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى