خدمات رسمية

أسعار الدواجن  داخل الأسواق المصرية..أعرف الآن

أسعار الدواجن  داخل الأسواق المصرية..أعرف الآن

 

أسعار الدواجن  داخل الأسواق المصرية..يتساءل الكثير من الأشخاص عن سعر الدواجن في المحلات التجارية، والتي من خلالها  يزداد نسب البحث حول موضوع السعر، والتي ما زالت أسعار الدواجن المختلفة في الأسواق المحلية المصرية، تشهد تذبذبا واضحا بين اليوم والآخر، وبناء على هذا ترتفع عمليات البحث عن أسعار الدواجن بالأسواق المحلية، بالإضافة إلى جميع مشتقاتها مثل الكبد والقوانص، والبانية والأوراك وغيرها.

وفي إطار السعي الدائم من موقع  «خدمة كوم» لنشر كل الموضوعات الإخبارية الخدمية التي يبحث عنها المتابعون والقراء باستمرار وبشكل يومي، نوضح من خلال التقرير التالي، أسعار الدواجن في الأسواق المصرية، والتي جاءت كالتالي:

أسعار الدواجن البيضاء

من المقرر أن تعرض أسعار الدواجن في المحلات التجارية،  وفي الأسواق المحلية ما زال سعر الدواجن البيضاء، غير مستقر ومتذبذب؛ إذ يتراوح سعر الفرخة وزن كيلو جرام بين 44-46 جنيها، وسعر الأجنحة بين 25-30 جنيهًا، وبلغ سعر كيلو الأوراك 46-48  جنيهًا، والدبابيس بسعر 48-52 جنيهًا، وجاء سعر الفراخ الحمراء نحو 48-49 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الدواجن من نوع الساسو نحو 45 جنيهًا، والبلدي بسعر 48-49 جنيهًا للكيلو.

وسجل سعر صدور بالعظم الطازجة نحو 50-60 جنيهًا للكيلو، وطبق البانيه يتراوح سعره بين 75-80  جنيهًا، وبلغ سعر طبق الكبدة والقوانص للكيلو بين 40-48 جنيهًا.

 

أسعار الدواجن اليوم 15-8-2022 في مصر - جريدة المال

 

أسعار الكتاكيت اليوم

من المقرر قد يسجل أسعار الكتاكيت اليوم، إذ يباع الكتكوت البلدي بنحو 6-8 جنيهات، والساسو عمر يوم 4 – 5 جنيهات، فيما سجل سعر  الأبيض عمر يوم نحو 5-6 جنيهات، وبلغ الكتكوت الفيومي سعر 5 جنيهات.

أسعار البط اليوم

بلغ سعر الكيلو جرام من البط الطازج ما بين 55 و60 جنيها، أما سعر البطة المذبوحة الجاهزة وزن 2 كيلو أو أقل بسعر 120- 150 جنيها، كما بلغ سعر البطة الطازجة وزن 3 كيلوجرامات نحو 180-190 جنيهًا.

 

أسعار الدواجن البيضاء الكاملة

من المقرر قد سجلت أسعار الدواجن في الأسواق المحلية المختلفة اليوم، والتي عملت على تحديد أسعار الدواجن البيضاء على نفس قيمتها السوقية، ليصل سعر الفرخة وزن كيلو جرام ما بين 59 و90 جنيهًا، بينما شهد سعر الأجنحة إلى نحو 30 جنيهًا، وبلغ سعر كيلو الأوراك اليوم نحو 45 جنيهًا، والدبابيس بسعر 48 جنيهًا، وجاء سعر الفراخ البيضاء نحو 40 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الساسو نحو 45 جنيهًا، والبلدي بسعر 40 جنيهًا للكيلو.

وصل سعر الأوراك إلى نحو 105 جنيهات، وبلغ سعر صدور بالعظم فريش نحو 70 جنيهًا للكيلو، وبالنسبة لطبق البانيه فيتراوح سعره بين 120 و130 جنيهًا، في حين وصل سعر كيلو جرام من الأجنحة إلى 34 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الدبابيس لـ60 جنيهًا، وبلغ سعر طبق الكبدة والقوانص بسعر 60 جنيهًا.

ا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى