سياحة وسفر

أفضل أماكن للخروج في العيد الفطر المبارك لعام 2022

أفضل أماكن للخروج في العيد الفطر المبارك لعام 2022.. ها نحن فى انتظار قدوم العيد الفطر المبارك بفارغ الصبر، لأنه قد يفصلنا عن أيام قليلة ولا يوجد أفضل من قضاء العيد الفطر المبارك،  بصحبة الأهل والأصدقاء و الإستمتاع بالخروجات المختلفة والأجواء الرائعة، ولكى نسهل عليكم عمليات البحث عن أماكن الخروجات فى العيد.

يستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية، عن أفضل أماكن للخروج في العيد الفطر المبارك لعام 2022.

أفضل أماكن للخروج في العيد الفطر المبارك لعام 2022

 

أفضل أماكن للخروج في العيد الفطر المبارك لعام 2022

١- يبحث الكثير من العائلات عن أفضل الأماكن العامة، وكما اعتدنا على الذهاب إلى حديقة الحيوان فى العيد، ولكن قد شعر البعض بالملل من هذه الخروجة، نظراً لتكرارها كل عيد، ولذلك يهتم البعض منهم للتغير في خروجات العيد الفطر،  فيمكنك أن تجرب الذهاب إلى أفريكانو بارك، فتعتبر من أكبر الحدائق، التي يوجد بها حيوانات بشكل مفتوح فى مصر،  والمختلف فيها ليس فقط انواع الحيوانات،  بل تم وضعهم فى بيئة مشابهة لبيئتهم الطبيعية، فيمكنك زياراتها والإستمتاع بمشاهدة الأسود، وأيضا حيوانات أخرى فى بيئتها الطبيعية، وكما تستطيع الدخول فى كهوف الطيور والزواحف والإستمتاع برحلة فى النهر الصناعى داخل القرية، وأيضا الإستمتاع بالتقاط الصور مع الحيوانات المختلفة، وهى موجودة فى طريق الإسكندرية الصحراوى تبعد ١٦٤ كيلومترا من القاهرة.

بلغ سعر الرحلة، التى تنظمها إدارة المكان من رحلات لزيارة الحديقة والمنتزهات فى الاسكندرية ٣٠٠ جنيه للفرد ويبلغ سعر دخول السيارة ٧٠٠ جنيه، ويسمح بدخول الأطفال، التى يقل سنهم عن أربع سنوات مجانى ويبلغ سعر التذكرة للمجموعات التى تبدأ من ٢٨ فرد ٥٥ جنيه للفرد، والحديقة تبدأ عمل فى التاسعة صباحاً و تغلق فى الخامسة مساءاً.

٢- أما اذا كنت تبحث عن خروجه مختلفة، فنرشح لك سكي مصر فتعتبر أحد أفضل أماكن للخروج بها في العيد والاستمتاع بدرجة الحرارة المنخفضة،  خاصة مع حرارة الجو المرتفعة فى الخارج، ويعتبر التزحلق على الجليد تجربة فريدة، والتي  يفضلها ويستمتع بها الأطفال والكبار وتبدا أسعار سكي مصر من ٣٠٠ جنيه.

ويوجد سكي مصر في الطابق الأول من مول مصر ومواعيد العمل تبدا من ١٠ صباحا وتنتهى فى ١١ مساء.

٣- وأيضا يمكن القول أن حديقة الأزهر أجمل حدائق القاهرة على الاطلاق، وقد يستمتع بها كل من يقوم بزيارتها فالحديقة تقع على مساحة كبيرة،  وتتمتع برؤية ممتازة لقلعة صلاح الدين والقاهرة القديمة،  وتوجد الحديقة فى طريق صلاح سالم فى الدرب الاحمر ويبلغ سعر تذكرة الكبار ٢٥ جنيها اما الاطفال فسعر تذكرتهم بلغ ١٥ جنيه خلال ايام الاسبوع.

اقرأ أيضاً

الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى