وظائف

وظائف مطلوبة ضمن ملتقى توظيف محافظة الجيزة.. “الحق قدم بسرعة”

وظائف مطلوبة ضمن ملتقى توظيف محافظة الجيزة.. "الحق قدم بسرعة"

 

7 وظائف مطلوبة ضمن ملتقى توظيف محافظة الجيزة.. اعرف التفاصيل.. يتساءل قطاع عريض من الراغبين للحصول على فرصة عمل متاحة، والتي من خلالها يكشف عنها جهاز رعاية وتشغيل الشباب في محافظة الجيزة، عن تنظيم ملتقى توظيفي  اليوم الأحد، في مقر الجهاز؛ للعمل بأحد المطعم العالمية الشهيرة في مصر.

واستمرارًا لسلسلة الأخبار الخدمية اليومية، يستعرض لكم موقع «خدمة.كوم»، من خلال السطور التالية،  للقارئ على مدار الساعة، نوضح في التقرير التالي، تفاصيل ملتقى توظيف محافظة الجيزة، على هذا النحو:

ملتقى توظيف محافظة الجيزة

أكد محافظة الجيزة،عبر  حسابها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن ملتقى التوظيف سيتم لتوفير وظائف للشباب للعمل داخل أحد المطاعم الشهيرة لتقديم البيتزا.

موعد ملتقى توظيف محافظة الجيزة

أوضحت المحافظة أن ملتقى التوظيف سيبدأ من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية ظهرا لمقر الجهاز 300 ميدان الجيزة -عمارة النبراوي – الدور الثاني ويمكن الاتصال للاستفسار 35720825 – 35711198.

الوظائف المطلوبة ضمن ملتقى توظيف محافظة الجيزة

ووفق إعلان المحافظة، فإن الوظائف المطلوبة بالترتيب هي: مدير مطعم – مساعد مطعم – مشرف مطعم (أقصى سن 30 عاما – شرط الخبرة في مجال الفاست فود) -عضو فريق – طباخ – ويتر – كول سنتر (أقصى سن 35 عاما – خبرة أو بدون).

مميزات الوظائف المطلوبة

وتمنح الوظائف المطلوبة ضمن ملتقى التوظيف التي تعقده محافظة الجيزة اليوم، الآتي:

– تأمين اجتماعي.

– تأمين صحي.

– تأمين على الحياة.

– حوافز شهرية.

– تبس فريز

– عقد عمل.

– فرص للترقيات على الوظائف الإدارية.

– التدريب على سيستم المطعم.

– سكن للمغتربين.

– زي موحد.

 

تابع جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة أن الوظائف المطلوبة تشمل: (مدير مطعم – مساعد مدير مطعم – مشرف مطعم (أقصى سن 40 عام – شرط الخبر في مجال الفاست فود) – عضو فريق – طباخ – ويتر – كول سنتر (أقصى سن من 35 عام – خبرة أو بدون).
وأشار إلى أن الوظائف تتيح العديد من المزايا، وذلك على النحو الآتي: (تأمين اجتماعي – تأمين صحي – تأمين على الحياة – حوافز شهرية – تبس فرى – عقد عمل – فرص للترقيات على الوظائف الإدارية – التدريب على سيستم مكان العمل – سكن للمغتربين – زى موحد).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى