خدمات رسميةتوب ستوري

بعد ارتفاعه.. أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 18 إبريل.. انخفاض عيار 21

بعد ارتفاعه.. أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 18 إبريل.. انخفاض عيار 21

 

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 18 – 4- 2023.. انخفاض عيار 21.. تبحث شريحة عريضة من الأشخاص عن أسعار الذهب اليوم، مع الزيادات والإنخفاضات التي يتعرض لها الذهب خلال الفترة الآخيرة، تراجعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء ١٨ أبريل ٢٠٢٣ في مصر عن آخر مستويات أعلنت عنها الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية مساء أمس الإثنين والتي جاءت بالتزامن مع مطالباتها للجمهور بالتريث عند شراء الذهب في مصر.

من المقرر يسجل اليوم أسعار الذهب، اتفاع غير متوقع في الأسعار بالأسواق المحلية، ووصل سعر جرام عيار 21 إلى 2320 جنيها خلال التعاملات المسائية مرتفعا بحوالي 60 جنيها للجرام عن أسعار إغلاق الصاغة السبت الماضي بالرغم من تراجع السعر العالمي إلى 1996 دولارًا للأوقية منخفضا عن سعر بداية التعاملات الذي كان يقدر بـ 2004 دولارات للأوقية.

وتعتبر الشعبة تلك الزيادة غير مبررة نظرا لثبات سعر الصرف والثبات النسبي في حركة الطلب المحلي مقارنة مع حجم العرض الحالي.

وحول أسعار تداول الذهب بالأسواق فهي كالآتي:

أوقية 1996 دولارا

عيار 21 سجل 2320 جنيهًا

عيار 24 سجل 2651.5 جنيه

عيار 18 سجل 1988.5 جنيه

عيار 14 سجل 1551 جنيها

قيمة الذهب في الجنيه و الضريبة و المصنعية 18560 جنيها.

 

وسجل سعر بيع جرام الذهب عيار ٢٤ اليوم نحو ٢٦٣٤ جنيهًا، مقابل سعر شراء الذهب التحديث اللحظي عيار ٢٤ عند ٢٦١١ جنيهًا.

سعر الذهب اليوم الثلاثاء عيار ٢١

هبط سعر بيع جرام الذهب عيار ٢١ اليوم الثلاثاء في مصر خلال التعاملات الصباحية إلى نحو ٢٣٠٥ جنيهات للبيع، بينما سعر شراء جرام الذهب الآن يبلغ ٢٢٨٥ جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عيار ١٨

تداول سعر بيع جرام الذهب عيار ١٨ اليوم في سوق الصاغة عند ١٩٧٥ جنيها، في حين يقدر سعر شراء الذهب اليوم الآن بما قيمته ١٩٥٨ جنيها.

سعر الجنيه الذهب

بالمقارنة مع سعر بيع عيار ٢١ اليوم الثلاثاء ١٨ أبريل، فإنه يصل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر إلى مستويات ١٨٤٤٠ جنيها، كونه يزن ٨ جرامات، لكن السعر السابق بدون أي رسوم إضافية مثل الدمغة أو المصنعية.

سعر الذهب اليوم بالدولار

ويناهز سعر الذهب اليوم بالدولار حدود ١٩٩٩.٧ دولار حتى وقت كتابة هذا التقرير، لترتفع أونصة الذهب بمعدل قدره ٠.٢٣% محققة أرباح قدرها نحو ٤.٦ دولار.

 

اقرأ أيضا: “الحق احجز من انهاردة”.. ما هي مواعيد القطارات خلال عيد الفطر 2023؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى