خدمات رسمية

انخفاض في درجات الحرارة.. خبراء الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا رابع أيام شهر رمضان

انخفاض في درجات الحرارة.. خبراء الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا رابع أيام شهر رمضان

 

حالة الطقس غدا رابع أيام شهر رمضان.. انخفاض يصل لـ7 درجات مئوية..فى ظل استمرار التقلبات الجوية التي يعيشها جميه محافظات القاهرة خلال هذه الفترة، لذلك تعلن عنها خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الأحد، رابع أيام شهر رمضان، حيث يشهد انخفاضا في درجات الحرارة على كل الأنحاء بقيم تتراوح من 5 لـ7 درجات مئوية.

وفقا لما جاء  في هيئة الأرصاد الجوية، بأن تسوء الأحوال الجوية غدا الأحد رابع أيام رمضان أجواء مائلة للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجة البحري وشمال الصعيد، معتدلة على السواحل الشمالية، مائلة للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وباردة ليلا على كافة الانحاء.

حالة الطقس غدا الأحد

كشفت خلال الساعات القليلة الماضية، المختصين بهيئة الأرصاد، أنه من المتوقع نزول شبورة صباحية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، فضلا عن تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء على فترات متقطعة.

تشير أيضا هيئة الأحوال الجوية إلي احتمالية وجود نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، تكون مثيرة  للرمال والأتربة على جنوب البلاد.

تحذر الأرصاد الجوية، بقدوم حالة عدم الاستقرار كانت الليلة الماضية، مع استمرار انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة على كل الأنحاء ونشاط للرياح وتكونات للسحب تزيد الاحساس ببرودة الطقس.

درجات الحرارة غدا

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد، تسجل العظمى على القاهرة الكبرى 22 والصغرى 13، وفي الوجه البحري تسجل العظمى 22 والصغرى 13، وفي السواحل الشمالية تسجل العظمى 20 والصغرى 14، وجنوب سيناء تسجل العظمى 25 والصغرى 15، وفي شمال الصعيد تسجل العظمى 23 والصغرى 11، وفي جنوب الصعيد تسجل العظمى 27 والصغرى 15 درجة مئوية.

– الأربعاء 26 يناير:
من المتوقع حدوث أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة.
أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناة وسيناء على فترات متقطعة.
نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

 

اقرأ أيضا: أسعار وخطوات الاشتراك في Watch It.. مشاهدة المسلسلات بـ 9 جنيهات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى