خدمات رسمية

تعرف على مواعيد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

تعرف على مواعيد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

 

تعرف على مواعيد مباراة الزمالك والمقاولون العرب.. تزداد نسب البحث عن الساحرة المستديرة عن المباراة التي تجمع بين الفريقي  نادي القلعة البيضاء والمقاولون العرب، حيث نشهد عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة من جدول منافسات الدوري المصري الممتاز، وتستعد القلعة البيضاء بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواجهة نادي المقاولون العرب بقيادة المدرب عماد النحاس، حيث يسعى الزمالك خلال اللقاء لمواصلة الانتصارات وملاحقة النادي الأهلي، وتقديم العروض القوية خاصة بعد الفوز على حرس الحدود برباعية مقابل لا شيء.

 

لذا يستعرض لكم موقع ” خدمة. كوم”، من خلال السطور التالية، موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

حيث تأتي تلك المباراة بين فريقي الزمالك والمقاولون العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز، الأحد المقبل في الخامسة مساءً، على ستاد نادي المقاولون العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

وتنقل المباراة التي تجمع نادي المقاولون العرب بالزمالك في الجولة التاسعة من بطولة الدوري، عبر قناة أون تايم سبورتس، التي تمتلك حقوق بث مباريات البطولة بشكل حصري.

البحث عن الفوز

يحتل  نادي القلعة البيضاء من خلال  اللقاء، بحثا عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من المباراة، خاصة أنّه حصد الدوري لموسمين متتاليين ويرغب في تحقيق الإنجاز بحصده للموسم الثالث على التوالي، أما نادي المقاولون فيرغب في تحسين ترتيبه في الدوري بعدما أخفق في الفوز بـ5 لقاءات منذ انطلاق البطولة.

ترتيب الزمالك والمقاولون بالدوري المصري

تأتي فريق  نادي الزمالك وصافة جدول الدوري المصري بـ20 نقطة من 8 مباريات، حقق الفوز في 6 لقاءات، وتعادل في 2 ولم يتلق الهزيمة حتى الآن، بينما يحتل نادي المقاولون المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري الممتاز بـ10 نقاط من 7 مباريات خاضها الفريق، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 4 وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى