تعليم

عشان تشوف نتيجتك.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية بنسبة نجاح 81.5%

عشان تشوف نتيجتك.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية بنسبة نجاح 81.5%

 

ظهرت الآن.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية بنسبة نجاح 81.5%.. تزداد نسب البحث عن شهادات النتيجة الإعدادية في محافظة الإسكندرية، حيث أعلن محافظ الإسكندرية محمد الشريف نتيجة الفصل الدراسي الأول الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي (2022 – 2023) بنجاح 81.5%.

من المقرر أنه يبلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 102 ألف و573 طالبًا وطالبة حضر منهم 100 ألف و848 طالبًا وطالبة، بينما بلغ إجمالي عدد الحاصلين على 50% فأكثر 82 ألفًا و199 طالبًا وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2023

هنأ المحافظ جميع الطلاب الناجحين، متمنيًا لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية، مقدمًا شكره لأولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم في نجاح أبنائهم، مؤكدًا أنهم السبب الرئيسي في نجاح أبنائهم، مطالبًا الطلاب الناجحين بالحفاظ على هذا النجاح.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، هناك العديد ما يبحث عنها من الآلاف من أولياء الأمور، بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وبداية التصحيح.

يرصد لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، توفر لحظة بلحظة نتيجة الشهادة الإعدادية لمساعدة متابعيها على معرفة كل ما يخص نتيجة الشهادة الإعدادية بالخطوات وكيفية تنفيذها وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات.

نتيجة ثالثة إعدادي 2023 برقم الجلوس

يحرص قطاع عريض من أولياء الأمور عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2023، لمعرفة مصير أبنائهم الطلاب خلال الفصل الدراسي الأول، لتحديد مصيرهم قبل معركة المرحلة الثانوية، إذ أعلن محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال اليوم، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2023

نشرت من ساعات قليلة، الخاصة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، عن أنه سيتم إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول 2023، خلال الأيام القليلة القادمة، عبر الموقع الإلكترونى التابعة للمديرية التعليمة بمحافظة القليوبية، ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية من خلال الرابط التالى: نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2023

تظهر مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية من أيام قليلة ماضية عن جدول لإعلان نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول 2023، حيث أشارت أنه سيتم إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول 2023، بعد الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، مشيرة إلى أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الأول 2023، من خلال الموقع الإلكترونى للمديرية، ويمكن الاستعلام عن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسكندرية من خلال الرابط التالى: نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية.

اقرأ ايضا:  شروط التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2023.. «التعليم» توضح في بيان رسمي.. تعرف عليهم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى