تعليم

تعرف على أرقام جلوس قبل امتحانات الثانوية العامة 2023.. “الحق استعلام “

تعرف على أرقام جلوس قبل امتحانات الثانوية العامة 2023.. "الحق استعلام "

 

بـ«الرابط والخطوات».. أرقام جلوس الثانوية العامة 2023.. تزامنا مع امتحانات الثانوية العامة، لذلك يبحث قطاع عريض من الطلاب والطالبات عن عن خطوات الحصول أرقام جلوس، والتي من خلالها تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لإعلان أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2023، وهو ما يشغل بال الطلاب وأولياء الأمور في تلك الفترة استعداد لإتمام العام الدراسي والالتحاق بالجامعات التي يحلمون بها.

 

يستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، كيفية الحصول على رقم الجلوس الثانوية العامة لعام 2023، في تقرير اليوم ، وهي كالتالي.

كيفية الحصول على رقم الجلوس الثانوية العامة 2023

 

هناك العديد من طلاب الثانوية العامة، يبحثون عن أرقام الجلوس للثانوية العامة، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم، خطوات الحصول على الأرقام الثانوية العامة 2023، ومعرفة المدرسة التي سيؤدي فيها الطالب امتحانات الثانوية العامة 2023، مؤكدة أنّه سيتم إتاحة الاستعلام عن أرقام الجلوس واسم اللجنة على موقع الوزارة إلكترونيا من خلال البريد الموحد، كما يستطيع الطالب الحصول على رقم الجلوس من المدرسة التابع لها، مشيرة إلى أنّه من المقرر أن تعلن أرقام الجلوس خلال الأيام القليلة المقبلة.

توزيع أرقام الجلوس على طلاب الثانوية العامة خلال أيام

 

أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنّه يتم توزيع أرقام الجلوس على طلاب الثانوية العامة 2023خلال أيام، لافتا إلى أنّ امتحانات الثانوية العامة 2023، ستعقد يوم 20 يونيو المقبل للمواد غير المضافة للمجموع، على أن تعقد يوم 26 من الشهر ذاته للمواد المضافة للمجموع، حيث تعقد الامتحانات ورقيا عبر البابل شيت، وتعتمد أسئلة الامتحانات  على الفهم ونتاج التعلم وليس الحفظ والتلقين.

انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2023يوم 21 يوليو المقبل

 

هناك الكثير من طلاب الثانوية العامة، يبحثون عن تاريخ الانتهاء من الامتحانات الثانوية العامة 2023ستنتهي يوم 21 يوليو المقبل، مؤكدا أنّ أسئلة امتحانات الثانوية العامة ستكون اختيار من متعدد ولن يتخللها أي أسئلة مقالية، كما أنّ الوزارة ستنسق مع المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية، لتعقيم وتطهير اللجان الامتحانية، للوقاية من تفشي فيروس كورونا، والحفاظ على أرواح وسلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات.

اقرأ أيضاً: ظهرت الآن نتيجة الصف الاول الاعدادي 2022 محافظة الجيزة بالاسم فقط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى