خدمات رسمية

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز غدا في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز غدا في الدوري المصري

 

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز غدا في الدوري المصري.. يهتم كلا من جماهير الكرة المصرية الساحرة لمشاهدة أهم المباريات، التي تتم مساء غدا الإثنين، حيث يواجه نادي الأهلي نظيره بيراميدز مساء غد ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر بطولة المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي، في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز من أجل التقدم في الترتيب خلف نادي الزمالك المتصدر حاليا برصيد 24 نقطة.

 

من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري، حيث تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري مع دقات الساعة السابعة مساء غد الموافق 2 يناير 2023، يخطط نادي الأهلي للعودة للانتصارات بعد التعثر في فخ التعادل خلال الجولتين الماضيتين أمام سموحة وسيراميكا كليوباترا في حين يسعى فريق بيراميدز لتحقيق الفوز وتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري لأنه حاليا في المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

 

من المقرر تنقل المباراة الأهلي وبيراميدز من استاد السلام لتقام على استاد القاهرة الدولي غدا في ظل ترقب الجماهير لها في ظل الصراع الشرس بين الفريقين على تحقيق الفوز في وجود كوكبة من النجوم بكلا الفريقين، حيث تم انطلاق النسخة 64 من منافسات الدوري المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى