خدمات رسميةتوب ستوري

أسعار الدواجن اليوم 8-9-2022 فى مصر..”مفاجأة”

أسعار الدواجن اليوم 8-9-2022 فى مصر.."مفاجأة"

أسعار الدواجن اليوم 8-9-2022 فى مصر..يهتم الكثير من العائلات عن أسعار الدواجن داخل الأسواق التجارية، وأيضا فى السوق المحلية الذي يزداد بحاولي جنيه ثم يتتراوح ما بين الـ30 و32 جنيهًا للكيلو فى المزرعة، بحسب رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، عبدالعزيز السيد، ودارت أسعار الدجاج البلدى حول 55 و56 جنيهًا للكيلو للمستهلك، ويسجل حجم الاستهلاك المحلى من الدواجن البيضاء 150 ألف طن شهريًا.

 

يستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، أسعار الدواجن اليوم 8-9-2022 فى مصر، وهي كالتالي:

 

أسعار الدواجن البيضاء

من المقرر أن ظهر هناك ارتفاعًا في أسعار الدواجن البيضاء في المعاملات الصباحية حاولي تبدء من 36 و37 جنيهًا للكيلو، بحسب المنطقة، ويتراوح عدد المربين العاملين فى القطاع بين 50 و60 ألف منشأة، بينها 20 شركة كبيرة، بحسب بيانات اتحاد منتجى الدواجن، كما صعدت الساسو إلى 48 جنيهًا، ويسجل متوسط حجم الإنتاج المحلى السنوى من الداوجن نحو 1.4 مليار دجاجة، وفق تصريحات السيد القصير، وزير الزراعة.

 

أسعار الرومى اليوم

نشهد ارتفاعًا أو انخفاضًا في أسعار الدواجن، التي قد تتراوح مابين أسعار الرومى اليوم بين 55 و65 جنيها للكيلو فى السوق المحلية، وسجل حجم إنتاج مصر من الدواجن 4 ملايين دجاجة يوميا، وتراوح سعر كيلو البانيه بين 85 و90 جنيهًا، وبلغ كيلو الأوراك 37 جنيهًا، ويتراوح وزن الديك الرومى بين 6 و12 كيلو جرامًا.

 

أسعار الكتاكيت اليوم

من المتوقع أن تصل أسعار الدواجن في الأرتفاع لأسعار الكتاكيت في اليوم عند 6 و10 جنيهات، وقد يبلغ حجم استثمارات مزارع الدواجن العاملة فى السوق المصرية قرابة 90 مليار جنيه، ويعمل بالقطاع أكثر من 2.5 مليون عامل، وسجلت أسعار الدواجن الساسو 52 جنيهًا للمشتري.

 

أسعار البط اليوم

تسجل أسعار البط اليوم وتراوحت مابين 50 و65 جنيهًا للكيلو، والتي تسجل لإنتاج أسعار البيض 13 مليار بيضة سنويا، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، وفق عبدالعزيز السيد.

 

أسعار الكتكوت بجميع أنواعه في البورصة الرئيسية للدواجن:

سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم 4.5 جنيه.

سعر الكتكوت البلدي عمر يوم 6.25 جنيه.

 

سعر الكتكوت الساسو عمر يوم 5 جنيهات.

 

سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم 6.25 جنيه.

 

سعر كتكوت فيومى 5 جنيهات.

 

سعر كتكوت فيومى «على وشه» 5.5 جنيه.

 

اقرأ أيضا: وصل إلى 19.34 جنيه للبيع.. قفزة في سعر الدولار اليوم بحلول منتصف التعاملات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى