خدمات رسمية

تعرف على أكثر الأبراج التي تفضل العناد .. أبرزها الجدي والثور

تعرف على أكثر الأبراج التي تفضل العناد .. أبرزها الجدي والثور

 

عادة مايكون هناك البعض من الأشخاص يتسم بالعناد في معظم الأمور، لذا لا يتقبلون أي تعليقات الآخرين، اذ نجد أن التعامل معهم يكون صعب، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

في ذات السياق، كشفت مني أحمد، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، في تصريح لـموقع “خدمة .كوم”، من خلال السطور التالية، أبراج فلكية تتصف بالعناد، وهي كالأتي:

أبراج فلكية تتسم بالعناد

برج الثور
في بعض الأحيان لا يتقبل مواليد برج الثور أراء الآخرين، ويفضلون العناد في بعض الأمور، وأيضا لا يغير رأيه في أي شيء، وقد يصل الأمر إلى إنه يتعلق بالأشياء السلبية، حتى لا يجعل أي شخص يشعر بأنه استطاع إقناعه أو أثر عليه، وفى نفس الوقت يدفعه عناده على بذل المزيد من المجهودات حتى يثبت للآخرين بأنه يستطيع القيام بأى شيء اعتبره البعض تحقيق شبه مستحيل.

برج الجدي

يعد مواليد برج الجدي من أكثر الأبراج التي تفضل العناد في جميع الأشياء، حتي لو كانت صحيحة، وأيضا يكونوا من الشخصيات المنفتح للغايةن وقد يشعرون بشكل دائم أنهم على صواب في أي شيء، ويفضل إدارة قرارات حياته بنفسه، ولا يفشل في ذلك، كما يعتمد على نفسه، ويعتمد على تجارب الآخرين عند اتخاذ أي قرار، وبرغم عناده إلا إنه يمكن أن يستمع لنصائح الآخرين حتى لا يرتكب أي خطأ أو يفشل.

برج الحمل

يتجهون أصحاب هذا البرج لاتباع أسلوب التحكم والسيطرة أيضا، حيث يعد من أكثر الأبراج، التي تعشق المنافسة ويدفعه عناده إلى تحقيق الفوز في المعارك المختلفة، حتى لا يحصل على لقب خاسر، حتى يقاوم ويبذل قصارى جهده ليحقق النصر حتى وإن كان على حساب الآخرين.

 

برج العذراء
يمتلك أصحاب برج العذراء قدرة على فهم بعض الأمور، ويكون رغبتهم أيضا في تحقيق الاستقلال وتحمل المسئولية، سواء في حياته المهنية أو الاجتماعية، تدفعه لتنفيذ ما أي شيء يريده رغم أنف من حوله، كما يميل للعناد ومع ذلك فأنه ليس دائمًا على دراية كاملة بالظروف التي تؤثر على قدراته فى اتخاذ القرار.

 

اقرأ أيضا: 3 مواجهات مهمة في «صراع القمة».. أهم مباريات اليوم في الدوري المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى