إسكان

قبل بدء الحجز.. رابط تقديم شقق «سكن ودار مصر وجنة»

قبل بدء الحجز.. رابط تقديم شقق «سكن ودار مصر وجنة»

 

قبل بدء الحجز.. رابط تقديم شقق «سكن ودار مصر وجنة» للعام الجديد.. يزداد نسب مؤشر البحث جوجل عن أهم المشروعات «سكن مصر – دار مصر – جنة – إسكان متميز».. التي تنال اهتمام كبير في الشارع المصري بـ الوحدات السكنية الجديدة التي طرحتها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

في المرحلة التالية قد يأتي الإعلان وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار، عن طرح أكثر من 22 ألف وحدة سكنية في بعض المدن الجديدة، بمشروعات «سكن مصر – دار مصر – جنة – إسكان متميز ذي طابع ساحلي – قطامية جاردنز»، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير الوحدات السكنية المناسبة لجميع المواطنين.

وتقدم «خدمة. كوم»، من خلال السطور التالية،  لـ زوارها كل التفاصيل التي تتعلق بـ مشروعات «سكن مصر – دار مصر – جنة – إسكان متميز»، من حيث المحاور الرئيسية لـ طرح مشروعات السكنية الجديدة، فضلًا عن آخر رابط التقديم، وأماكن ومساحات الوحدات السكنية، من خلال التقرير التالي:

المحاور الرئيسية لـ طرح مشروعات «سكن مصر – دار مصر – جنة – إسكان متميز»

وطرحت وزارة الإسكان المشروعات السكنية الجديدة بناءًا على 3 محاور رئيسية، وهي:

– دعم شريحة محدودي الدخل.

– مساندة الشريحة المتوسطة.

– الإتاحة لشريحة أصحاب الدخول المرتفعة.

رابط الاستعلام عن وحدات مشروعات الإسكان الجديدة «سكن مصر – دار مصر – جنة»

تمنح مواقع  وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، رابط الاستعلام عن وحدات مشروعات الإسكان الجديدة «سكن مصر – دار مصر – جنة»، من خلال الموقع الإلكتروني لـ بنك التعمير والإسكان من هنـــــــــــــــــا.

ومن المقرر أن يتم الإعلان قريبا عن موعد إتاحة شروط الطرح، وأسلوب الحجز، والمواقع، والمساحات، والأسعار، وأسلوب السداد، على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز.

أماكن ومساحات الوحدات السكنية الجديدة في مشروعات «سكن مصر – الإسكان المتميز – دار مصر – جنة»

أماكن ومساحات شقق سكن مصر

يضم الطرح 8660 وحدة سكنية في مشروع «سكن مصر»، بمساحات تتراوح بين 106 و133 م2، بـ11 مدينة جديدة، وهم: «أكتوبر الجديدة – القاهرة الجديدة – العبور الجديدة – حدائق أكتوبر – المنيا الجديدة – الشروق – المنصورة الجديدة – دمياط الجديدة – غرب قنا – ناصر (غرب أسيوط) – العلمين الجديدة».

أماكن ومساحات شقق الإسكان المتميز

ويشمل الطرح نحو 1971 وحدة سكنية بمشروع الإسكان المتميز ذي الطابع الساحلي، بمساحات تتراوح بين 90 و109 م2، بـ4 مدن جديدة «رشيد الجديدة – المنصورة الجديدة – دمياط الجديدة – العلمين الجديدة».

 

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى