فن

سهير جودة: الأميرة ديانا نموذج للست اللي عندها كل حاجة لكنها ليست سعيدة

سهير جودة: الأميرة ديانا نموذج للست اللي عندها كل حاجة لكنها ليست سعيدة

 

سهير جودة: الأميرة ديانا نموذج للست اللي عندها كل حاجة لكنها ليست سعيدة

قالت الإعلامية سهير جودة، إن الأميرة ديانا، دائما حاضرة بكل تفاصيلها رغم غيابها لسنوات، مشيرة: «هي نموذج للست اللي عندها كل حاجة لكنها مش سعيدة”.

وأضافت سهير في برنامجها الذي يحمل اسم «الستات»، والمذاع عبر فضائية «النهار»، قائلة: «بدأ عرض الجزء الخامس من مسلسل التاج، وهناك عدد كبير من المجهور يشاهدونه، ومرة أخرى يتجدد الاهتمام والحديث عن ديانا وحياتها وقصتها واسرارها».

وتسائلت سهير: «ليه الناس عندها فضول تكتشف كل مرة جديدة عن ديانا، وليه دايما عندهم اسئلة عن معاناتها وتعرضها للخيانة، في بداية معرفة الناس بيها من خلال زواجها من الامير تشارلز وهي بقت جزء من العيلة الاشهر في العالم في العصر الحديث، وكانت تتميز بطلة بريئة وعفوية، وابتسامة ساحرة، وحضور طفولي محبب، وكل الناس أحبوها اكتر من باقي شخصيات العيلة المالكة، وربما يكون هذا الأمر جزء من المشكلة».

 

وأشارت سهير: «بعد انفصال ديانا عن زوجها، أصبحت مسار اهتمام اكتر بالنسبة للناس وحديثهم عن خيانة تشارلز، وقسوته وعنف الحياة الملكية، وحكايتها عن اسرار لم يتوقع احد ان الحياة الملكية بها كل التفاصيل الكبيرة، والبزخ في الفرح والحزن بها، وبدا يكون في حديث عن اسرار شخصية من الشخصيات المهمة في العيلة الملكية وهي ديانا بالاضافة ان الناس بدأت تكون جزء او اجزاء من حياة الملوك ، صعويتها ومخاوفها اللي اكيد مبترحمش».

 

وتابعت سهير: «لكن هو دة للاسف اللي حصل من امبارح هو حديث المصريين في الساعات الاخيرة، فكرة اني اوقف منة شلبي في مطار القاهرة اي شخص عادي ممكن يتعرض لها، وتوجهت لها تهمة ممكن يتعرض لها اي شخص»، معربة عن استيائها الشديد من انتشار الاخبار الغير صحيحة في تلك الأزمة، وانتشار جواز سفر شخصية عامة على مواقع التواصل الاجتماعي هو بمثابة تهديد بالسلامة والامان.

 

وتابعت الاعلامية سهير جودة، لأن وصف الشخصية العامة ايا ما كان نوعها على انها متهمة فهو امر خاطئ، ولابد ان يكون لدينا توضيح ودقة وضمير قبل النشر، مشيرة أنه لا ينبغي عدم استباق الاحداث.

اقرأ أيضا: سهير جودة: تكشف سبب ظهورها باللون الاسود على الشاشة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى