رياضةتوب ستوريمرأة

لو انتى أهلاوية وهو زملكاوى.. إزاى تتفرجوا على كأس مصر من غير مشاكل؟

ينتظر محبي الساحرة المستديرة بفارغ الصبر اليوم مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر، وقد يفضل البعض مشاهدة المباراة فى المنزل، مع أفراد أسرته وقد يتسم بعض المشجعين بالتعصب الذى يجعله يشعر بالغضب الشديد عند خسارة فريقه الذى يشجعه، لكن كيف يكون هو الحال عندما يكون الزوجان يشجعان فريقين مختلفين، يمكن أن تتحول مشاهدة المباراة لشجار لا ينتهى ولتجنب هذا.

لذا يستعرض لكم موقع خدمة.كوم خلال التقرير عدة نصائح يجب اتباعها عند مشاهدة المباراة لتجنب المشاكل.

إزاى تتفرجوا على مباراة كأس مصر من غير مشاكل؟

 

• بلاش تشجعى فريقك قدامه

يفضل أن تتجنب الزوجة تشجيع فريقها أمام زوجها المشجع المتعصب، حتى لا تشعره بالغضب، بل تكتفى بمتابعة المباراة فى صمت.

• اشترى تيشرت الأهلى والزمالك

 

يفضل أن تشترى الزوجة “تيشرت” الأهلى والزمالك، لها ولزوجها حتى يرتديان “التيشرتات” أثناء مشاهدة المباراة، وبهذا تؤكد الزوجة لزوجها أنها تساعده على تشجيع لفريقه حتى وإن كان منافسا لفريقها الذى تشجعه، ما يقوى من علاقتهما ببعض.

• بلاش تتكلمى فى أى مشكلة

يفضل تجنب التحدث مع الزوج المشجع المتعصب عن أى مشكلة أسرية أو مناقشته فى أى موضوع آخر، وتتابع معه المباراة في هدوء لتجنب المشاكل.

• اعملى أكلة بتحبوها

يجب على الزوجة أن تحضر وجبة غذائية خفيفة تفضلها هى والزوج وكذلك مشروبا لتهدئة الأعصاب مثل الليمون، ليتناوله أثناء مشاهدة المباراة اليوم.

• بلاش تتريقى على فريقه

يجب على الزوجة المشجعة للنادى المنافس ألا تسخر من الفريق الذى يشجعه زوجها، ولا تنتقده بأى شكل من الأشكال، حتى لا يتحول الأمر، إلى شجار بينهما.

• طمنيه

يجب على الزوجة المشجعة للنادى المنافس أن توافق زوجها في رأيه تجاه أداء اللاعبين فى المباراة، ولا تتعصب عندما يبدى رأيه تجاه النادى الذى تشجعه مع ضرورة أن تطمئنه من خلال أن تتحدث معه عن أن هذه المباراة ليست نهاية المطاف في تاريخ النادى، وهناك فرص أخرى فى مباريات أخرى، يمكن أن يستطيع الفريق من خلالها إثبات نفسه، مع التأكيد على أن نتيجة المباراة ليس لها علاقة بحياتهما الشخصية وإنها بأى حال من الأحوال لن تؤثر على علاقتهما ببعض، وأن حبهما أقوى من أى نتيجة مباراة.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى