خدمات رسميةتوب ستوري

أسعار الدواجن اليوم فى مصر 17-9-2022 بالأسواق

أسعار الدواجن اليوم فى مصر 17-9-2022 بالأسواق

 

أسعار الدواجن اليوم فى مصر 17-9-2022 بالأسواق..يبحث قطاع عريض من المواطنين من عشاق الدواجن على الاستفسار حول سعر الفراخ بشكل يومي، ويكثر التساؤل عن أسعار الدواجن اليوم في مصر 17-9-2022، واستقر سعر الفراخ ببورصة الدواجن اليوم السبت في الأسواق المحلية عند مبلغ 30 جنيها و32 جنيها للكيلو بالمزرعة، وقام رئيس الهيئة العامة بالخدمات البيطرية في وزارة الزراعة عبدالحكيم محمود ببيان سابق للوزارة، بالإعلان عن اهتمام الدولة بدعم الثروة الداجنة والطرح لأماكن جديدة للاستثمار للنهوض في صناعة الدواجن.

يستعربض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، أسعار الدواجن اليوم فى مصر 17-9-2022 بالأسواق، وهي كالتالي :

 

أسعار الدواجن اليوم في مصر

من المقرر ترتفع بشكل طفيف، والتي تعمل الحكومة المصرية لفتح أسواق خارجية جديدة لكي يتم تصدير الدواجن بهدف الدعم للاحتياطي المصري في النقد الأجنبي.

 

بورصة الدواجن

 

أسعار الفراخ اليوم السبت في بورصة الدواجن

وتراوحت أسعار الفراخ اليوم السبت في بورصة الدواجن بين 36 جنيها و37 جنيها للكيلو الواحد باختلاف المنطقة، وستتخذ الهيئة العامة في الخدمات البيطرية العديد من إجراءات احترازية لمواجهة الكثير من الأمراض الوبائية التي ستهدد الثروة الحيوانية والداجنة، من خلال لقاحات منتجة محليًا.

 

أسعار بورصة الدواجن اليوم السبت منير السقا

تستقر أسعار بورصة الدواجن اليوم السبت «منير السقا» عند مبلغ 32 جنيها للدواجن البيضاء، وستستهلك مصر شهريا نحو مبلغ 150 ألف طن شهريا من كافة الدواجن البيضاء، ونجحت الدولة المصرية مؤخرًا فى تحقيق الاكتفاء الذاتى من الدواجن البيضاء بقيمة 97%.

 

وتراوح سعر الكتكوت الأبيض بين 6.5 جنيه و6.75 جنيه، ودار الكتكوت الساسو حول مبلغ 6 جنيهات و6.25 جنيه، وبلغ كيلو الأمهات البيضاء قيمة 24 جنيها.

 

أسعار بورصة الدواجن العمومية باليوم السبت

من المتوقع أن تتغير أسعار الدواجن في الأيام المقبلة، كما استقر سعر بورصة الدواجن العمومية اليوم السبت عند 32 جنيها في كيلو الدجاج الأبيض، ويبلغ حجم الإنتاج المحلى قيمة 4 ملايين دجاجة يوميا، وذلك بالإضافة إلى 13 مليار بيضة.

جل سعر كيلو الدواجن من النوع الساسو نحو 39 جنيهًا.

– تراوح سعر الفرخة الواحدة بين 62 و85 جنيهًا.

– سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء بالمزرعة نحو 32 جنيهًا.

وتراوح سعر الفراخ البيضاء بين 35 و38 جنيهًا للكيلو.

وصل سعر الفرخة البالغة نحو 2 كيلو ونصف إلى 80 جنيهًا.\

اقرأ أيضا: ارتفاع أسعار الذهب في مصر رغم التراجع العالمي وعيار 21 بـ 1115 جنيها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى