توب ستوري

أسعار الدولار اليوم في مصر داخل البنوك التجاري

أسعار الدولار اليوم في مصر داخل البنوك التجاري

 

أسعار الدولار اليوم في مصر داخل البنوك التجاري.. يتساءل قطاع عريض من المواطنين عن سعر الدولار الذي قد يهم العديد من المصريين، حيث ينشر اليوم أسعاره في مقابله الجنية المصري بالتعاملات الصباحية في جميع البنوك العاملة فى مصر، حيث سجل فى البنك الأهلي المصرى وبنك مصر 19.14 للشراء، 19.20 جنيه للبيع، أما سعره فى البنك التجارى الدولى cib وبنك الإسكندرية سجل 19.16 جنيه للشراء، 19.22 جنيه للبيع، بينما متوسط سعر الصرف فى البنك المركزى المصرى سجل 19.14 جنيه للشراء، 19.21 جنيه للبيع.

ويقدم لكم موقع  “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، خدمة تعمل على الاعلان عن أسعار العملات فى كافة البنوك المصرية والسوق المصرفى، وتشمل تحديثا فوريا للأسعار حال تغيرها.

وسجل سعر الدولار فى البنوك كالتالى:

سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى
19.14 جنيه للشراء.
19.21 جنيه للبيع.
سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى
19.14 جنيه للشراء.
19.20 جنيه للبيع.
سعر الدولار فى بنك مصر
19.14 جنيه للشراء.
19.20 جنيه للبيع.
سعر الدولار فى بنك الإسكندرية
19.16 جنيه للشراء.
19.22 جنيه للبيع.
سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى “cib”
19.16 جنيه للشراء.
19.22 جنيه للبيع.
سعر الدولار فى مصرف أبو ظبى الإسلامى
19.19 جنيه للشراء.
19.22 جنيه للبيع.

الحقوا نفسكم قبل 15 سبتمبر

انتشر بعض الأقوال في الفترة الأخيرة، التي تعلن عن ارتفاع الدولار في الأيام المقبلة، ولذلك يقول الإعلامي يوسف الحسيني، قال منذ أسبوع خلال برنامج «التاسعة» المذاع عبر قناة مصر الأولى “للي عنده دولار يطلعه ويوديه البنك.. الحقوا نفسكم قبل 15 سبتمبر” ، وعاد ليؤكد كلامه أيضا أمس قائلا «أخبار الدولار إيه؟.. ملاحظين إنه مستقر، حيث مؤكدا على ذلك الإعلامي الحسيني، أنه قد يحدث العديد من التغيرات المختلفة في الفترة القادمة ستشهد تدفقات استثمارية من أوروبا على مصر محذرًا من الاحتفاظ بالعملة الدولارية خلال الفترة المقبلة، واعتبارها جزءًا من الاستثمار.

وأكد يوسف الحسيني في برنامجه قائلا:” زمان محدش سمع الكلام، وبعدها الكل جري يغير الدولار في البنك، طيب الحق وأنقذ نفسك قبل 15 سبتمبر المقبل”.

اسعار الدولار اليوم

من المقرر أن تكون أسعار الدولار اليوم بشكل محليا استقرارا لليوم الثالث على التوالي مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية بعد 3 زيادات على مدار أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس الماضية بقيمة قرش وقرشين وقرش على التوالي.

اقرأ أيضاً: تعرف على أسعار الدولار اليوم داخل البنوك المصرية المختلفة 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى