خدمات رسمية

تعرف على أسعار الدواجن اليوم في مصر..الكيلو ب 29

تعرف على أسعار الدواجن اليوم في مصر..الكيلو ب 29

 

تعرف على أسعار الدواجن اليوم في مصر..الكيلو ب 29..يتساءل قطاع عريض من المواطنين عن سعر الدجاج في اليوم داخل المحلات التجارية، و حيث يتم تسليم أرض المزرعة تراجع إلى 28 جنيها فى تداولات اليوم الثلاثاء، ويصل سعر الكيلو للمستهلك حوالى 33 جنيها واقصى سعر 35 جنيها، ويختلف سعر الكيلو من منطقة إلى أخرى.

في هذا التقرير يعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية، أسعار الدواجن اليوم في محلات التجارية، وهي كالتالي في السطور القادمة:

 

أسعار الفراخ البيضاء اليوم

 

من المقرر أنه قد يسجل متوسط سعر الفراخ البيضاء اليوم، سعر كيلو الأبيض 29 جنيها للكيلو بالمزرعة، وبلغ سعر الساسو فى المزرعة 51 جنيها للكيلو والكتكوت الأبيض يسجل سعر 4.25 جنيها إلى 4.30 جنيهات والكتكوت الساسو 4.75 إلى 5.25 جنيها للكيلو وفراخ أمهات بيضاء 22 جنيهات.

 

في ظل انتشار موجة الهبوط وارتفاع في درجات الحرارة، قد نلاحظ انخفاض سعر الدواجن الأيام الماضية، عاد الاستقرار إلى أسعار البيض انخفاضها فى الأسواق حيث يصل سعر كرتونة البيض الأبيض 52 جنيهًا، والأحمر 58 جنيهًا و58 للبيض البلدى، وذلك بعد الارتفاع غير المبرر الذى حدث خلال الفترة السابقة مما دفع وزارة الزراعة لطرح كميات كبيرة بأسعار مخفضة لضبط الأسواق.

 

 

أسعار الدواجن البيضاء الكاملة

من المقرر قد سجلت أسعار الدواجن في الأسواق المحلية المختلفة اليوم، والتي عملت على تحديد أسعار الدواجن البيضاء على نفس قيمتها السوقية، ليصل سعر الفرخة وزن كيلو جرام ما بين 59 و90 جنيهًا، بينما شهد سعر الأجنحة إلى نحو 30 جنيهًا، وبلغ سعر كيلو الأوراك اليوم نحو 45 جنيهًا، والدبابيس بسعر 48 جنيهًا، وجاء سعر الفراخ البيضاء نحو 40 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الساسو نحو 45 جنيهًا، والبلدي بسعر 40 جنيهًا للكيلو.

وصل سعر الأوراك إلى نحو 105 جنيهات، وبلغ سعر صدور بالعظم فريش نحو 70 جنيهًا للكيلو، وبالنسبة لطبق البانيه فيتراوح سعره بين 120 و130 جنيهًا، في حين وصل سعر كيلو جرام من الأجنحة إلى 34 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الدبابيس لـ60 جنيهًا، وبلغ سعر طبق الكبدة والقوانص بسعر 60 جنيهًا.

 

أسعار الكتاكيت اليوم

يبحث الكثير من التجار عن أسعار الكتاكيت اليوم، والتي جاءت كالتالي، اليوم الثلاثاء في السوق المحلية، كالآتي البلدي بنحو 6.25 جنيه، والساسو عمر يوم 5 جنيهات، فيما سجل سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم نحو 6.25 جنيه، وبلغ سعر كتكوت فيومي 5 جنيهات، بينما يبلغ سعر البلدي الهجين نحو 5.5 جنيه.

اقرأ أيضاً: أسعار الدولار اليوم داخل البنوك المصرية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى