خدمات رسمية

منحة جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا 2022.. تعرف علي التفاصيل

منحة جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا 2022.. تعد جامعة زويل من أكثر الجامعات، التي يبحث عنها الكثير من الطلاب بعد الانتهاء من الامتحانات، ولذلك أعلنت جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل عن منح تفوق دراسية في كلية علوم الحوسبة والذكاء الاصطناعي تصل إلى 100% من الرسوم الدراسية للأعوام التالية طبقا لتفوق الطالب وحصوله على معدل تراكمي 3 أو أكثر، هذا بالإضافة إلى تقديم المنح التالية‫ للطلاب المتميزين في مرحلة الثانوية العامة الشعبة العلمية.

في ذات الصدد، يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، منحة جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا لعام 2022، منح جامعة زويل 2022، وهي كالتالي:

وتشمل المنح التخفيضات التالية

 

هناك الكثير من الأشخاص، الذي يشمل عدد 2 منحة كاملة مقدمة إلى اثنين من العشرة الأوائل من طلاب الشعبة العلمية من كل محافظة من المحافظات المصرية المختلفة بناء على درجات الثانوية العامة المصرية.

يوجد عددا من الطلاب قد يحصلون على تحقيق من الطلاب مجموع كلي بنسبة 90% أو أعلى في المرحلة الثانوية العامة المصرية على تخفيض كلي بنسبة 50% على الرسوم الدراسية.

منحة جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا

 

هناك عددا من الطلاب في الجامعات يبحثون على تحقيق مجموع كلي بنسبة تتراوح من 80% إلى أقل من 90% في المرحلة الثانوية العامة المصرية على تخفيض كلي بنسبة 35% على الرسوم الدراسية.

مصاريف جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا 2022-2023 للعلوم والهندسة

 

من المقرر عمله، أن يتم تحديد التقييم للمنح الدراسية سنوياً بنهاية الفصل الدراسي الصيفي من كل عام دراسي طبقا للمعدل التراكمي المجمع للطالب، ولذلك يتم التقدم للحصول على منحة يتعين على الطالب تعبئة نموذج طلب المساعدة المالية واتبع التعليمات الخاصة به، وتقديم الطلب عبر الإنترنت مع نسخ بيانات الاعتماد قبل الموعد النهائي.

يوجد عددا من الطلبات، التي توفر المساعدات المالية، التي تحتوي على معلومات أو مستندات مفقودة أو معلومات خاطئة غير مكتملة وسيتم رفضها للعام الحالي كما يمكن للطالب التقدم بطلب للحصول على مساعدة مالية مرة أخرى بعد السنة التأسيسية.

اقرأ أيضا: رابط تقديم العائدين من الخارج بالمعاهد الأزهرية والأوراق المطلوبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى