تعليمخدمات رسمية

خطوات طعون الثانوية الأزهرية لعام 2022 بالرابط

خطوات طعون الثانوية الأزهرية لعام 2022 .. تزداد نسب البحث عبر مؤشر البحث العالمي “جوجل”، ولذلك يهتم الكثير من الطلاب والطالبات، من المقرر قد انطلقت تظلمات الصف الثالث الثانوي الأزهري بداية الإثنين الأول من أغسطس، والتي كان يترقبها عدد كبير من الطلاب منذ ظهور النتيجة، لذا نرصد لك في السطور التالية خطوات طعون الثانوية الأزهرية 2022 بالرابط، ما يسهل عليك التسجيل لمطالعة ورقة الإجابة للمواد التي ترغب في فحص نتيجتها.

يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، خطوات طعون الثانوية الأزهرية لعام 2022 بالرابط، وهي كالتالي:

رابط طعون نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2022 

هناك أعداد كبيرة من الطلاب والطالبات ، يبحثون عن الاستعلام عن  رابط تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 مع بداية فتح باب التظلم حتى آخر موعد للتظلمات والذي من المقرر أن يستمر لمدة شهر، ولذلك قد يمكن للطلاب أن يقوم بالتقدم إلى طعون نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، من خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، والتي تعد أولى خطوات التسجيل فعليك الضغط من هنا.

خطوات طعون الثانوية الأزهرية 2022

يبحثون أعداد كبيرة من الطلاب والطالبات في الثانوية الأزهرية لعام 2022، يهتموا للحصول على أهم الخطوات طعون الثانوية الأزهرية 2022، ولذلك تأتي أسهل الطرق لطعن لنتيجة الثانوية الأزهرية 2022 كما هو موضح أمامك في النقاط التالية:

في الخطوة الأولى، أن يقوم المتقدم بالتسجيل الطالب، مع كتابه بياناته الأساسية، والتي تكون مكونه من الاسم، ورقم الجلوس، والرقم القومي، إضافة إلى الرقم السري.

في المرحلة التالية، أن يقوم المتقدم بالتسديد الي مايقرب حوالي 100 جنيه عن كل مادة يرغب في الطعن بها، وذلك من خلال فوري أو عبر الموقع بالفيزا.

خطوات طعون الثانوية الأزهرية لعام 2022 

ثم بعد أن يقوم بعض الطلاب بالعمل على استلام الطالب إيصال، حتي يتم التأكد من  دفع رسوم التظلم، مرفق به تأكيد التسجيل.

بعد  ذلك من المقرر  أن يتوجه الطالب إلى إدارة لجنة التظلمات الكائنة في الإدارة التعليمية التابع لها، ويصطحب معه بطاقة الرقم القومي، واستمارة النجاح.

اقرأ أيضاً: “أعرف الآن”.. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى