تعليم

“اعرف”.. لينك نتيجة امتحان القدرات موقع التنسيق لعام 2022

لينك نتيجة امتحان القدرات موقع التنسيق لعام 2022.. تبحث شريحة عريضة، عن طرق الوصول أو التسجيل في امتحان القدرات الالكتروني، والتي أصدرها من خلالها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن رابط نتيجة امتحان القدرات موقع التنسيق 2022-2023 الإلكتروني للاستفسار عن نتائج اختبار قدرات كل الكليات والجامعات.

يستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال السطور التالية، في تقرير اليوم، لينك نتيجة امتحان القدرات موقع التنسيق لعام 2022، وجاءت كالتالي:

كشفت وزارة التعليم العالي لعام 2022، أنها حددت مواعيد ظهور نتائج القدرات لموقع التنسيق الالكتروني، والتي يعد لها دوريًا من خلال لينك التنسيق الإلكتروني 2022 لكل الجامعات والكليات التي تتطلب خوض الطلاب لاختبارها كشرط أساسي للالتحاق بها وبدونه لن يتم قبوله فيها.

نتيجة امتحان القدرات موقع التنسيق

 

يتساءل الكثير من أولياء الأمور وطلاب وطالبات عن مواعيد الاعلان عن نتائج امتحان القدرات، والتي قد كشف عنها وزارة التربية والتعليم العالي والبحث العلمي، أن نتيجة امتحان القدرات موقع التنسيق تسلم إليها من قبل الجامعات، وتقوم بعرضها مباشرة على الرابط الإلكتروني للتنسيق على الإنترنت، وأما الاختبارات التي لم يتم إجرائها حتى الآن فسوف يتم عرضها على نفس الموقع بمجرد الانتهاء منها واستلامها.

وتابعت الوزارة، على أن تكون نتائج امتحان القدرات لموقع التنسيق أتاحها بالفعل لبعض الكليات على موقع تسجيل اختبار القدرات 2022 الإلكتروني للتنسيق، ويستطيع كل الطلبة والطالبات الحصول عليها الآن.

طريقة دفع رسوم امتحان القدرات 2023

موقع التنسيق الإلكتروني 2022

 

يبحث البعض من الطلاب عن خطوات الحصول أو التسجيل على رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2022 لمعرفة نتيجة امتحان القدرات، على الطالب الذي أدى الاختبار الدخول على الرابط التالي وملأ البيانات المطلوبة بشكل صحيح، وهي:

ادخل علي رابط موقع التنسيق الرسمي.

  1. اختر مصدر الشهادة التي حصلت عليها أولاً.
  2. اكتب رقم الجلوس.
  3. ادخل الرقم القومي.
  4. اكتب الرقم الموجود بالصورة.
  5. اضغط على أيقونة دخول.
  6. الفنون.

نتيجة اختبار قدرات كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة

 

ويمكنكم الحصول على نتيجة اختبار قدرات كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة 2022-2023 بالدخول على رابط موقع التنسيق من هنا واتباع الخطوات الآتية:

  • اختر مصدر الشهادة التي حصلت عليها أولاً.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • ادخل الرقم القومي.
  • اكتب الرقم الموجود بالصورة.
  • اضغط على أيقونة دخول.

اقرأ أيضاً: حركة تنقلات أفراد الشرطة لعام 2022..أعرف الآن 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى