خدمات رسميةتوب ستوري

“متوفر”.. مواعيد صرف مكافأة الامتحانات 2022

تزداد كلمات البحث، حول صرف مكافأة، والتي يبحث عنها أعداد كبيرة من المواطنين، وخاصة بعد الانتهاء من الامتحانات النقل الفصل الدراسي الثاني 2022 الدور الأول بجميع المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية، وقرار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بزيادة مكافأة امتحانات المعلمين 2022 المشاركين في امتحان شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي «لجان السير ومقدري الدرجات وأعضاء الهيئة الفنية الخاصة بوضع الامتحانات ومراكز توزيع الأسئلة وتجميع أوراق الإجابة».

موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2022

 

فقد تم تحديد وقت، التي يتم فيه صرف المكافأة للمعلمين لعام 2022، خلال الساعات المقبلة، والتي أتاحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد إتمام امتحانات الشهادة والدراسة بمرحلة التعليم الأساسي، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك عقب انتهاء جميع الامتحانات الخاصة بصفوف النقل والشهادة الإعدادية، وفقاً للمادة 4 من القرار الوزاري رقم 150 لسنة 2005، الخاص بمكافأة امتحانات النقل والشهادة الإعدادية.

خاطبت وزارة التربية والتعليم، جميع المديريات التعليمية بجميع المحافظات، على أن تم الانتهاء من تجهيز وإعداد مكافأة الامتحانات الخاصة بالنقل للعاملين بجميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، وسيتم صرفها للمعلمين خلال الساعات القليلة المقبلة.

 موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 

 

من المقرر أنه تم صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين من موازنة العام، التي قد حددها وزارة التربية والتعليم المديريات التعليمية، من موازنة العام المالي 2021/2022، بعد انتهاء امتحانات الفصل الدرسي الثاني الدور الأول مباشرة.

الجدير بالذكر أن هناك نحو 830 الفا 753 طالبا وطالبة بجميع النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي – تعليم وتدريب مزدوج)، بالإضافة لمدارس التكنولوجيا التطبيقية، يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية 2022، منذ السبت الماضي.

موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2022

 

هناك تغيرات عديدة في أشكال اللجان، مع ظهور عدد من اللجان الخاصة بالإدارة، وقد يبلغ عدد لجان النظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية لجميع النوعيات بجميع القطاعات على مستوى الجمهورية 23 لجنة إدارة، بالإضافة إلى 25 لجنة نظام ومراقبة، ويبلغ عدد لجان سير الامتحان المخصصة لامتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام حوالي 3080 لجنة امتحانية.

اقرأ أيضاً

تظلمات التموين على النت.. التفاصيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى