مرأةخدمات رسمية

كيف تحصل على صورة رسمية من حكم في الاستئناف

كيف تحصل على صورة رسمية من حكم في الاستئناف.. هناك أعداد كبيرة من المواطنين يبحثون عن أفضل الطرق للحصول على صورة رسمية من حكم في الاستئناف، ولذلك يتجه العديد من فئات المجتمع للطريقة المتبعة لاستخراج مستند رسمى أو صورة أصلية من حكم قضائى أو شهادة أو قيد حكومى داخل محكمة الأسرة.

يستعرض لكم موقع “خدمة.كوم”، من خلال السطور التالية، كيف تحصل على صورة رسمية من حكم في الاستئناف، ولذلك في تقرير اليوم، وهي جاءت كالتالي.

كيف تحصل على صورة رسمية من حكم في الاستئناف

 

ماهي الخطوات للحصول على صورة رسمية من حكم في الاستئناف،  كالتالى:

-في الخطوة الأولي، أن يقوم المتقدم للحصول على صورة رسمية من حكم في الاستئناف، وثم يقوم بتحرير طلب قانونى بمسمى المستند المراد استخراجه كـ”حكم تطليق” أو مستند بحكم النفقة وأعلام وراثة ونسخة أصلية لقيد يخطر وفاة الزوج،أو قرار وصاية.

-ثم في المرحلة التالية، يجب التوجه إلى نيابة شئون الأسرة داخل المحكمة لتسجيله.

-والجدير بالذكر أن يقوم الكثير من المواطنين، يجب الذهاب للمكتب المختص”الدائرة المختصة بمحل يمكنك” بذات المحكمة، ليقوم رئيس القلم بتحديد الرسوم.

-ثم قومي  بالذهاب إلى الخزينة لدفع الرسوم واستلام الايصال .

-التوجه إلى الموظف المختص بالصور لاستلام الصورة من المستند.

-الرجوع مرة أخرى لرئيس القلم للتوقيع والختم على المستندات لإعطائها الصفة القانونية لأستخدامها أمام أى جهة حكومية.

إجراءات الحصول على النفقة الشهرية

 

وجاءت إجراءات الحصول على النفقة الشهرية، كالتالي:

من المقرر أن تكون للمرأة الحقوق والواجبات، حتي تحصل على المحكوم لصالحها على الأوراق المطلوبة تتوجه لأقرب فرع من فروع البنك الأقرب اليها، حيث ينتشر صندوق الأسرة بكافة المحافظات بجمهورية مصر العربية من خلال 55 فرع من فروع بنك ناصر الاجتماعي مفتوحة خمسة أيام في الأسبوع بمواقيت العمل الرسمية.

طرق صرف النفقة الشهرية

 

يوفر بنك ناصر للمستفيدين من الخدمة أكثر من طريقة لصرف النفقة الشهرية، حيث يمكن صرفها عن طريق 94 فرع من فروع بنك ناصر الاجتماعي، أو من خلال الصرف بواسطة كارت ATM وذلك عبر أي من ماكينات الصرف الالي للبنك أو للبنوك، حيث بلغ عدد البطاقات المصدرة منذ انطلاق الخدمة 87 الف بطاقة، أو من خلال الصرف عن طريق المحمول ومتوفر في كافة فروع شركات المحمول.

اقرأ أيضاً

كيف تحصل على صورة رسمية من حكم في دعوى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى