خدمات رسمية

سعر البيتكوين مقابل الدولار

سعر البيتكوين مقابل الدولار.. هناك بعض الأشخاص قد تبحث عن أسعار العملات الرقمية ، وحيث يتابع أصحاب العملات الرقمية أسعار المشفرة مما نلاحظ اليوم الاثنين ١٨ ابريل ٢٠٢٢،  مما يؤدي إلي تراجع أسعار العملات الرقمية بشكل ملحوظ،  مع استمرار ترقب تحركات المركزى الامريكي،  مما جعل العملات الرقمية تخوض مواجهة قوية، تعمل على تغير مسارات العديد من المستثمرين، التي تعمل على استبدال العملات الرقمية المشفرة بأشياء اخرى مالية مثل،  الذهب مع السندات البنكية،  وهذا تحوطا وحفاظا على أموالهم،  مما أدى إلى زيادة الطلب على الأصول الأمنة،  وتراجع الطلب على الأصول ذات المخاطر العالية،  وهذا فى ظل إستمرار الحرب فى أوكرانيا وارتفاع التضخم واحتمالية، حدوث ركود فى الولايات المتحدة،

لهذا يستعرض لكم موقع “خدمة كوم”، من خلال اليوم،  فى هذا التقرير أسعار العملات الرقمية مقابل الدولار الامريكي طبقا لبيانات موقع “خدمة كوم”،  وهذا مختص برصد أداء العملات الرقمية، وهي كالتالي.

سعر البيتكوين مقابل الدولار

 

سعر البيتكوين مقابل الدولار

وتأتى على رأس العملات الرقمية عملة البيتكوين المشهورة فى مجال العملات الرقمية،  فقد تراجعت عملة البيتكوين اليوم بنسبة ٣.٤٣% بعدما هبط سعرها بحوالى ٣٩.٠١٧ الف دولار،  وأيضا تراجعت عملة الايثريوم بنسبة ٤.٧% لتصل إلى سعر ٢.٨٩ الف دولار،  وتراجعت عملة بى ان بى بنسبة ٤.١٣% بالغة مستوى ٣٩٨.١٥ دولار، مع تراجع عملة سولانا من تعاملات اليوم بنسبة ٥.٧%، لتصل الى مستوى ٩٦.٤٠ دولار، وتراجع  عملة بلوكادوت بنسبة ٧.٣٨%،  لتصل إلى مستوى ١٧.٢٧ دولار، أما عن عملة مع المتابعة والمنصة لتطبيقات التمويل المركزي والأصول المالية، التي  تفقد تراجع بنسبة ٦.١٦% لتصل إلى ٧٢.٩٦ دولار.

فقد نلاحظ فى تعاملات اليوم الاثنين ١٨ ابريل ٢٠٢٢ تراجع فى قيمة العملات الرقمية السوقية الاجمالية الى مستوى ١.٨٠ تريليون دولار من اصل ١.٨٧ تريليون دولار فقد حققت خسارة نحو ٧٠ مليار دولار .

يأتي هذا في الوقت الذي فقدت فيه عملة مثل دوجكوين مفعول سحري خلفته تصريحات للملياردير الأغنى في العالم إيلون ماسك الامريكى .

واقترح ماسك مؤخرا أن تصبح دوجكوين عملة دفع لدى المتعاملين مع تويتر .

والجدير بالذكر على تسجيل القيمة السوقية للعملات الرقمية المشفرة، خلال تعاملات الإثنين 18 أبريل 2022 انخفاضا لتصل لنحو 1.80 تريليون دولار، مقابل 1.87 تريليون دولار بالأمس.

اقرأ أيضاً

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 19-4-2022 في مصر تحديث يومي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى